Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

كريم سلمان: الكرخ جاهز لتحقيق البداية الجيدة في مواجهة الصناعات

أكد مدرب الكرخ كريم سلمان أن الفريق أكمل تحضيراته لمواجهة الأربعاء أمام الصناعات الكهربائية، في افتتاح الدوري الممتاز.

وقال سلمان إن الفريق جاهز لمباراة افتتاح الدوري أمام الصناعات الكهربائية، رغم أننا عانينا من تجديد صفوف الفريق، حيث حافظنا فقط على تسعة لاعبين من تشكيلة الموسم الماضي ولدينا 17 لاعبًا تم استقطابهم هذا الموسم وبالتالي التجديد بهذا الحجم يحتاج إلى وقت وانسجام”.

وأضاف أن “معسكر تركيا التدريبي كان محطة مهمة لخلق الانسجام والتفاهم بين اللاعبين خصوصًا وأن فريقنا ضم لاعبين من مختلف الأندية وبعضهم من دوري الدرجة الأولى، لكننا سعينا لترتيب أوراق الفريق واستثمار عامل الوقت خصوصًا من خلال تكثيف التدريبات بواقع وحدتين تدريبيتين يوميا صباحًا ومساءً”.

وأشار إلى أن “البدايات مهمة ولها تأثير معنوي على مسيرة الفريق لذا نسعى لاستثمار المباراة الأولى كونها ستقام في ملعبنا وبالتالي نسعى لتحقيق النقاط الثلاث لتكون محطة انطلاقة جيدة للفريق”.

الى ذلك أكد المدرب المساعد لكرة الكرخ احمد عبد الجبار، ان “فريقه سيدفع ثمن تالقه في الموسم الماضي”.

وقال عبد الجبار ان “تالق فريقه في الموسم الماضي ووجوده في مقدمة الترتيب سيدفع الفرق الأخرى للتركيز المضاعف حينما يلاقي الكرخ”، مضيفا ان “منهاج الفريق لن يتغير، إذ سيبقى الكرخ يعتمد على اللاعبين الشباب دون الاستعانة بغيرهم”.

وبين ان “الملاك الفني حاول ان يجد توليفة تشابه تلك التي ظهر عليها بالموسم الماضي”.

يذكر ان فريق الكرخ سيلاقي الصناعات الكهربائية غدا الاربعاء في مستهل مشوار بطولة الدوري الكروي الممتاز.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.