Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

القاسم يحقق المفاجأة ويهزم النفط والجوية يتغلب على امانة بغداد

انطلقت اليوم الاربعاء الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم 2019/2020.

وسجل نادي القاسم القادم الجديد على الدوري الممتاز، مفاجأة مدوية بداية الموسم بعد فوزه على النفط بهدف دون رد، جاء عن طريق اللاعب مرشد حسين، بالدقيقة 22 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب الكفل.

وتكمن فريق القوة الجوية، من ان يستهل مشواره بفوز ثمين على مضيفه امانة بغداد، بهدفين دون رد، وسجل هدفي الفوز لفريق القوة الجوية اللاعبان كرار نبيل وابراهيم بايش، وبهذا الفوز حصل فريق القوة الجوية على اول ثلاث نقاط له في الدوري.

وتغلب نفط الوسط، على نظيره الديوانية، بنتيجة 3-1، وجاءت اهداف نفط الوسط عن طريق اللاعب مصطفى حسين بالدقيقة 40 و90، واودا مارشال بالدقيقة 53، وسجل هدف الديوانية فلاح عبد الكريم.

فيما انتهت مباراة الكرخ والصناعات الكهربائية لصالح الاول صاحب الارض والجمهور بنتيجة 3-2 سجل اهداف الكرخ كل من محمود خليل وعمر عياضة وأحمد كوني.

وتعادل فريق النجف مع نظيره الكهرباء في مباراة جرت على ملعب الادارة المحلية وسجل للنجف صالح سدير في الدقيقة 63 وديديي تالا نيمبو في الدقيقة 67، فيما سجل للكهرباء علاء محيسن.

تجدر الاشارة الى ان مباراة نفط ميسان والطلبة تأجلت لحين حسم ملف تراخيص نادي الطلبة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.