Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

ناديا الصناعة وسامراء يتصارعان لتعويض مقعد الطلبة في الدوري الممتاز

طالبت إدارة نادي الصناعة اتحاد الكرة الخميس، بان يكون فريقها الكروي هو البديل عن نادي الطلبة بالدوري الممتاز.

وقالت الادارة في بيان حصلت “المراقب العراقي” على نسخة منه انه “وصل الى مسامعنا نية الاتحاد العراقي لكرة القدم اتخاذ قرار يقضي بصعود أحد الاندية الى مصافِّ الدوري الكروي الممتاز بدلاً من نادي الطلبة وهذا الذي كنا لا نتمناه للتاريخ الكبير للانيق”.

واضافت وعليه فأن “نادي الصناعة يعلن ويرفض بشكل كامل وقطعي عملية اختيار اي نادي يحل محل الطلبة في الدوري او مجاملة نادي على حساب آخر، دون الرجوع الى الضوابط واللوائح، وان النادي يحتفظ بحقه الطبيعي كونه يمتلك جميع الشروط المطلوب تواجدها في اللعب بالدوري الممتاز”.

وذكرت ان “ادارة النادي لم تفرط بلاعبيها ولا بكادرها التدريبي والفريق على اتم الاستعداد في خوض منافسات الدوري بشكل سلس دون اي صعوبات”.

من جهته أكد رئيس نادي سامراء صدام عزيز، أحقية ناديه بخوض منافسات الدوري الممتاز اذا ما تأكد هبوط الطلبة.

وقال عزيز ان “النادي يحتفظ بأحقيته في خوض منافسات الدوري أو الرجوع الى الضوابط واللوائح، كون النادي مؤهل بشكل رسمي لتمثيل محافظة سامراء في الدوري الممتاز، وان النادي معفي من جميع الشروط الواجب توفرها”.

وتابع ان “الاتحاد العراقي الممتاز لكرة القدم اذا لم يوافق على تمثيل سامراء، فأن النادي يؤكد أنه سوف يسلك الطرق القانونية وتصعيد الأمر الى الاتحاد الدولي الفيفا ليكون هو صاحب القرار ويرفض أي ظلم يتعرض له نادي سامراء”.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.