Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

هواوي تؤكد بيع مليون جهاز من “مايت 30”

احتشد الاف الزبائن فى متجر شينزن الرئيسي الجديد لهواوي لشراء جهاز “مايت 30 ” ، فيما اكدت الشركة انها باعت مليون جهاز في اقل من اسبوع.

وقالت شركة هواوي أن المخزون فى موقع تاوباو الصيني، للتسوق عبر الإنترنت، نفذ في الوقت الحالي ، فى حين تم بيع الموديلات المستوردة من “مايت 30” فى هونج كونج بزيادة قدرها 1500 دولار، وهي مؤشرات على تفوق الطلب على العرض.

ويعد بيع مليون وحدة فى أقل من أسبوع أمرا مثيرا للغاية، خاصة بعد الحظر الذى فرضته الحكومة الأمريكية على شركة هواوي، ومحاولة منعها من التعامل مع جوجل، إذ يشعر بعض المواطنين الصينيين بأن الشركة تتعرض لمعاملة غير عادلة من قبل واشنطن، وبالتالى يريدون إظهار دعمهم من خلال إظهار مشاعر وطنية.

 

ومع ذلك، لا توجد معلومات عن موعد طرح الهواتف للبيع فى الأسواق العالمية، حيث ترغب هواوى فى حل مشكلة جوجل قبل طرح سلسلة هواتف “مايت 30” دوليا.

وكانت هواوي العلامة التجارية الوحيدة التى زادت مبيعاتها هذا العام مقارنة بالعام السابق فى الصين، مقابل تراجع مبيعات أبل وشياومى وأوبو وفيفو هذا العام مقارنة بأرقام 2018.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.