Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

حماس تندد بمشاركة وفد إسرائيلي بمؤتمر أمني بالبحرين وتحمل الاخيرة “استباحة” المسجد الاقصى

المراقب العراقي/ متابعة…

نددت حركة “حماس” بمشاركة وفد من حكومة الاحتلال في مؤتمر أمني يُعقد على مدار يومين في البحرين، مشيرة إلى أن ذلك “يتعارض مع ضمير الأمة العربية”

وحمل الناطق باسم حماس، حازم قاسم، في تصريح إن “الجهات التي تطبع مع الاحتلال جزءًا من المسؤولية عن الاعتداء على الإنسان الفلسطيني، واستباحة المسجد الأقصى من قطعان المستوطنين”.

وقال “لن تنجح كل محاولات البعض لدمج دولة الاحتلال في المنطقة العربية، فالأمة ستظل تعتبرها عدوها المركزي، ولن تغفر لها جرائمها المتواصلة ضد كل مكونات الأمة”.

وأشارت إلى أن وزارة خارجية تل أبيب أكدت مشاركة الكيان الإسرائيلي في المؤتمر؛ الذي يأتي استمرارًا لمؤتمر وارسو الذي بادرت إليه الإدارة الأمريكية قبل ثمانية أشهر.

يذكر أن وفودًا ومسؤولين من كيان الإحتلال الإسرائيلي شاركوا في عدة مؤتمرات في البحرين وكان آخرهم وزير الاقتصاد إيلي كوهين، والذي شارك في شهر أبريل/ نيسان الماضي في مؤتمر عالمي على مستوى وزراء حول دول “الستارت أب” الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار، نظمه البنك الدولي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.