Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

تقرير: غالبية من يستخدمون انستغرام يفضلون التسوق منه

كشف تقرير حديث أن 84% من مستخدمي إنستجرام يفضلون التسوق من التطبيق، وأن غالبية المستخدمين يقضون معظم وقتهم فى المساء بين الساعة الرابعة مساءً إلى 8 مساءً.

وبحسب موقع gadgetsnow الهندي فتأتي هذه الإحصائية من تقرير صادر عن وكالة الوسائط الرقمية WATConsult’s Recogn، والذى كشف أن إنستجرام يمتلك حاليا 117.1 مليون مستخدم نشط شهريا، ومتوسط ​​الوقت الذى يقضيه كل مستخدم هو 45 دقيقة.

وأوضح التقرير أن أكثر من 75 فى المائة من المتسوقين مروا بتجربة مرضية أثناء التسوق من التطبيق وغالبية التسوق على الأرجح فى المستقبل.

ولفت التقرير أن أكثر من 50% من المستهلكين قاموا بالتسوق باستخدام إنستجرام، كما أن ما يقرب من 75 فى المائة من المستخدمين من المدن الصغيرة والبلدات الصغيرة قد قاموا بالتسوق باستخدام المنصة، فيما يقوم 51% من مستخدمي إنستجرام يقومون بالوصول إليها مرة واحدة على الأقل يوميًا مع وصول نسبة كبيرة من مستخدمى إنستجرام إليه عدة مرات فى اليوم (32 فى المائة).

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.