Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

القوة الجوية يرفع شعار رد الدَّين أمام الاندية الجزائرية في البطولة العربية

يستعد فريق القوة الجوية لخوض مباراة ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بمواجهة فريق المولودية الجزائري، الجمعة المقبل بملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل.

وفريق القوة الجوية مُطالب بتحقيق الفوز لتكون مهمته أسهل في لقاء الإياب الذي ستقام في الجزائر الشهر المقبل، حتى لا يتكرر سيناريو النسخة الماضية.

وغادر القوة الجوية النسخة الماضية على يد فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وبالتالي هو مطالب برد الدين للفرق الجزائرية.

جاهزية الفريق

المدرب أيوب أوديشو، أوضح أن توقف الدوري في الفترة الماضية لاشك أنه يؤثر سلبيًا على الفريق كون استمرارية المنافسة تمنح اللاعبين الدخول بأجواء المنافسة والتطبع على خوض المباريات والتدريبات لا تكفي.

وأضاف “سعينا لخوض مباريات تجريبية وتمكنا من تهيئة مباراتين أمام الحدود والنفط والمباراتين لهما دور إيجابي في تحضير الفريق”.

وأشار أوديشو، إلى أن الجهاز الفني يسعى لتوفير مباراة تجريبية أخرى في أربيل ليكون الفريق بوضع بدني أفضل، لافتًا إلى أنه يعمل جاهدًا لأن يكون الفريق بأتم الجاهزية قبل خوض المباراة المرتقبة.

وأردف “الهدف من المباراة هو تحقيق الفوز، لأن مباراة الإياب ستكون في ملعب المنافس وبالتالي الفوز ضروري في ملعبنا”.

وختم “نسعى لحسم التأهل من الجزائر رغم أننا نعي بأن الفريق المنافس من الفرق المميزة، لكن القوة الجوية له شخصيته وفريق إنجازات وبالتالي هدفنا تجاوز الخطوة الأولى بنجاح”.

رد الدين

أكد المحترف السوري زاهر ميداني، أن القوة الجوية مكتمل الصفوف بتواجد جميع اللاعبين وهذا ما سيمنح الجهاز الفني فرصة المناورة بالأوراق التي يملكها لتحقيق نتيجة الفوز لتسهيل مهمة الوصول إلى ربع النهائي.

وأوضح أن القوة الجوية سبق أن خسر في النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري وبالتالي مطالبون برد الدين وفك عقدة الفرق الجزائري من خلال النسخة الحالية، منوها بأن نقل المباراة من كربلاء إلى أربيل لن يضعف من عزيمة الفريق.

 

وأكد أن المدرب لديه تصور كامل عن طريقة لعب الفريق الجزائري والواجبات في المباراة ستقول كلمة الفصل بشرط تطبيقها من اللاعبين بشكل صحيح.

المهم الفوز

المهاجم أيمن حسين، أوضح أنه ليس المهم أن يسجل هو بل الأهم أن يخرج الفريق فائزًا، قائلًا “أحيانا تمريرة تكون حاسمة بتأهل الفريق وبالتالي لا أفكر بالهدف بقدر ما أفكر بخروج فريقي فائزًا”.

وتابع “رغم نقل المباراة من كربلاء إلى أربيل لكن الفريق لن يتأثر كون الإدارة سعت لتوفير نقل الجماهير من جميع المحافظات إلى أربيل لتضمن المساندة الجماهيرية، وهذه النقطة مهمة جدًا”.

وأوضح أنه جاهز تماما للمباراة والفريق في حالة جيدة ووصولنا إلى أربيل بوقت مبكر نقطة إيجابية أخرى ستصب في مصلحة الفريق لإكمال التحضيرات للمباراة المرتقبة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.