Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

“إنستغرام” تواصل حجب عدد “الإعجابات”

أعلن رئيس موقع “إنستغرام” آدم موسيري أن اختبار إخفاء “الإعجابات” على هذه المنصة لتشارك الصور ومقاطع الفيديو سيبدأ في الولايات المتحدة.

وقال موسيري في تغريدة: “قمنا باختبار لجعل الإعجابات “خاصة” على إنستغرام في عدد من البلدان هذا العام”، مضيفاً: “نعمل على توسيع هذه الاختبارات لتشمل جزءاً صغيراً من المستخدمين في الولايات المتحدة الأسبوع المقبل”.

وكانت “فيسبوك”، التي تمتلك “إنستغرام”، قد أعلنت بدورها في أيلول الماضي أنها تعمل على إخفاء عدد “الإعجابات” التي تحصل عليها المنشورات.

ومن شأن تدابير مماثلة دفع الناس إلى التركيز ببساطة على المحتوى الموجود في المنشورات وليس على عدد “الإعجابات” التي حصدها منشور ما.

وبدأت خدمة “إنستغرام” هذا الإجراء في أيار الماضي في كندا ثم في تموز الماضي في أستراليا وإيطاليا وأيرلندا واليابان والبرازيل ونيوزيلندا بهدف خفض الشعور بالضغط لدى المستخدمين بعد توجيه انتقادات إلى هذا التطبيق لتأثيره سلباً على الصحة العقلية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.