الآسيوي يحذر من ارتداء الكمامات في مباراة الغد وهادي يعد بالفوز

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، ان نظيره الاسيوي، حذر من ارتداء لاعبي المنتخب الوطني للكمامات قبيل انطلاق مباراة أسود الرافدين امام إيران في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال منسق اتحاد الكرة العراقي في الأردن، سعد لزهيري إن “الاتحاد الاسيوي، حذر الاتحاد العراقي من ارتداء لاعبي المنتخب الوطني للكمامات قبل المباراة”.

وأوضح أن “الاتحاد الاسيوي، يعد هذا الامر سياسياً ولا يجوز اقحامه في الرياضة”، مبيناً ان “الاتحاد الاسيوي سيمنع الجماهير العراقية من رفع أي صورة او شعار سياسي في مدرجات الملعب”.

الى ذلك أكد نجم نادي الشرطة والمنتخب الوطني صفاء هادي، أن لاعبي المنتخب الوطني سيقاتلون من اجل تحقيق الفوز امام المنتخب الايراني في الجولة المقبلة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

المنتخب الوطني سيواجه ايران غدا الخميس على استاد عمان الدولي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت بغداد.

وقال هادي إن “المعنويات مرتفعة جداً لدى لاعبي المنتخب الوطني خلال الوحدات التدريبية استعداداً لمواجهة المنتخب الايراني “.

واوضح بالقول، “سنقاتل امام المنتخب الايراني من اجل حصد العلامة الكاملة والاستمرار في صدارة المجموعة”، مبيناً “أن قلوبنا مع الجماهير العراقية وسنلعب من اجلهم”.

يذكر ان المنتخب الوطني سيواجه نظيره الإيراني يوم غد الخميس على استاد عمان الدولي في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن البحرين وبفارق نقطة واحدة عن إيران.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.