مايكروسوفت تطلق تحديث مهم لويندوز 10

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث شهر نوفمبر من ويندوز 10، الذي يأتي بتركيز على تحسين الخدمات و الأداء، إلى جانب استقرار النظام.

وبحسب موقع The Verge الأمريكي فتطرح مايكروسوفت التحديثات الجديدة من نظام ويندوز 10 بمميزات أكثر للمستخدمين، وفى تحديث شهر نوفمبر تركز عملاق البرمجيات بشكل خاص على تحسين الأداء واستقرار النظام، مع مجموعة من الخدمات، كما يأتي التغيير الأكبر في تجربة الإشعارات في Windows 10.

ووفر التحديث الجديد للمستخدمين زرا يدعم إدارة الإشعارات، والذي يدعم مساحة أفضل من التحكم وإدارة الإشعارات مع ميزة التخصيص، فيما ينتظر أن يكون متاح للمستخدمين التمرير فوق الإشعارات التي تظهر فى النظام ومن ثم الضغط على تبويب الإعدادات لإيقاف الإشعارات الخاصة بتطبيق محدد.

كما يضم مايكروسوفت أيضا ميزة تخصيص عدد الإشعارات التي يتلقاها المستخدم من التطبيقات، كما يقدم تحديث Windows 10 لشهر نوفمبر أيضا بعض التغيرات في قائمة Start وشريط المهام، حيث يمكن للمستخدم الآن التمرير فوق القائمة دون الحاجة للضغط، كما سيتاح للمستخدم إضافة المهام إلى التقويم عبر شريط المهام.

ويضم التحديث أيضا تحسينات لمهام البحث في تطبيق File Explorer، إذ يأتي بنفس تجربة البحث المميزة لواجهة ويندوز في القائمة الرئيسية، إذ سيتاح للمستخدمين البحث عن الملفات فى النظام، أو فى الملفات المخزنة سحابياً فى OneDrive.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.