منتخبنا الوطني ينهي الشوط الأول متعادلا مع نظيره الإيراني

انهى اسود الرافدين الشوط الأول في مباراتهم امام نظيره الإيراني في التصفيات المزدوجة والتي تقام في العاصمة الأردنية عمان بالتعادل بهدف لكل فريق.

تقدم أولا العراق  في الدقيقة الحادية عشر عن طريق المهاجم مهند علي “ميمي”  قبل ان يدرك المنتخب الإيراني هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والعشرين عن طريق اللاعب احمد نور الله.

بدأ المنتخب العراقي المباراة محاولا الضغط على مدافعي المنتخب الإيراني ومنعه من الوصول الى منطقة جزاء الحارس محمد حميد واستطاع السيطرة ولو نسبيا على منطقة الوسط حتى شهدت الدقيقة الحادية عشر الهدف الأول للمنتخب العراقي بعد مجهود فردي لبشار رسن من ناحية اليمين والذي استطاع عرض الكرة داخل منطقة الجزاء الإيراني ليتابعها علي عدنان بمقصية رائعة ويردها الحارس الإيراني لتعود الى مهند علي الذي اسكنها في سقف المرمى معلنا تقدم العراق بالهدف الأول.

واستمرت السيطرة العراقي مع كثرة الأخطاء من الجانبين لينال علي عدنان وعلاء مهاوي إنذارين نتيجة التدخلات القوية على اللاعبين الإيرانيين، ومن خطأ لعلي عدنان قرب علم الزاوية ودربكة داخل منطقة الجزاء العراقي استطاع احمد نور الله تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية حاول معها الحارس محمد حميد لتسكن الشباك العراقية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.