Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

العقوبة تحرم الاولمبي من خدمات العاني وعبد العباس

كشف المنسق الاعلامي للمنتخب الاولمبي العراقي حسين الخرساني اليوم السبت، عن حرمان لاعبين إثنين مهمين من تشكيلة المنتخب الاولمبي الذي من المقرر ان يواجه نظيره الكوري الجنوبي يوم غد الاحد ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دبي الدولية للمنتخبات تحت سن 23.

ويحتل المنتخب الاولمبي المركز الثالث في جدول البطولة بـ4 نقاط من تعادل امام اوزبكستان وفوز على سوريا، بعد كوريا الجنوبية المتصدر والامارات الثاني، وبمشاركة 8 منتخبات اسيوية في البطولة.

وقال الخرساني إن “المنتخب العراقي تنتظره مباراة مهمة امام المتصدر منتخب كوريا الجنوبية، مبينا إن” اللقاء سيشهد غياب لاعبين اثنين مهمين من التشكيلة الاساسية للفريق العراقي”.

واضاف” الغائب الاول هو لؤي العاني لحصوله على بطاقتين صفراويتين، الاولى في لقاء اوزباكستان، والثانية اما المنتخب السوري، فيما سيكون الغائب الثاني هو اياد عبد العباس بسبب حالة الطرد التي تعرض لها في لقاء سوريا “.

يشار الى ان لقاء الغد امام منتخب كوريا الجنوبية سيكون عند الساعة 45و2 بتوقيت بغداد وعلى ملعب نادي شباب الاهلي، وستنقل المباراة على قناة دبي الرياضية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.