Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الشرطة يهدد بالانسحاب من البطولة العربية بسبب قرار اللعب في الأردن

كشف امين سر نادي الشرطة الرياضي اليوم السبت عن نية النادي سحب الفريق الكروي من الدور 16 بمنافسات الاندية العربية، اذا ما أصر الاتحاد العربي على قراره  للعب في الاردن بدلا من رغبة الجانب العراقي باختيار قطر لمباراة الاياب امام فريق إف سي نواذيبو – الموريتاني.

وقال امين سر نادي الشرطة علاء بحر العلوم، “بعد قرار الاتحاد العربي بنقل مباراة اياب الدور 16 امام الفريق الموريتاني خارج العراق، كانت هناك محاولات عدة لنقلها الى اربيل بدلا من كربلاء وابقائها في العراق، واجرينا عدة مخاطبات مع الاتحاد الآسيوي، والدولي، الا ان الاتحاد العربي بقى مصرا على نقلها خارج العراق، بسبب محاباة النائب الاول للاتحاد العربي محمد ورواري الموريتاني الجنسية الى جانب فريق بلده”.

وأضاف، أنه “وفقا للوائح، فأن الجانب العراقي هو من يختار الارض المفترضة في حال نقل مباراته، الا اننا تفاجئنا بأن الاتحاد العربي قد اختار الاردن لاقامة اللقاء في 25 من تشرين الثاني الجاري وهذا مخالفاً للوائح البطولة”.

وأكمل: “طلبنا من الاتحاد العربي وفق اشعار رسمي بان نلعب في قطر، وان يكون الموعد يوم 24 من تشرين الثاني بدلا من 25 من نفس الشهر حتى تكون هناك فسحة من الوقت للاعبي المنتخب للمشاركة مع الشرطة حيث تنتظر المنتخب العراقي مباراة يوم 26 من نفس الشهر امام قطر ضمن منافسات الجولة الاولى لبطولة الخليج العربي في قطر، وان مشاركة المنتخب في هذه البطولة ينظر لها النادي على انها مهمة وطنية فوق كل الاعتبارات”.

واوضح، أنه “في حال عدم الاستجابة لمطالبنا من قبل الاتحاد العربي في اختيار الملعب وتغيير الموعد، فأن قرار الادارة بالانسحاب هو الخيار الاخير”.

وكان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق ملا مسعود، قد قرر الاستقالة من المكتب التنفيذي للاتحاد العربي بكرة القدم بسبب اصرار الاخير على نقل مباراة الشرطة ببطولة الاندية العربية خارج العراق.

وكان فريق الشرطة قد فاز في لقاء ذهاب الدور 16على الفريق الموريتاني 1-صفر في موريتانيا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.