ويليان ورويز ينتظران إشارة برشلونة وفالفيردي حرم هنري من قيادة الفريق

قال تقرير صحفي إسباني، إن نجمي نابولي وتشيلسي، ينتظران تحركات برشلونة، المهتم بضمهما في الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” التي تابعتها “المراقب العراقي”، أن كل من ويليان لاعب تشيلسي، وفابيان رويز نجم وسط نابولي، لم يجددا مع البلوز والبارتينوبي حتى الآن، بل وأبطأ الثنائي من مفاوضات التجديد، في انتظار العرض الكتالوني.

وأضافت أن تشيلسي يريد تجديد عقد ويليان لمدة موسمين مقبلين مع خيار التمديد لعام إضافي، فيما يسعى نابولي لحماية رويز من أطماع كبار أوروبا.

وتابعت الصحيفة أن فابيان اتخذ قرارًا بإيقاف مفاوضات تجديد عقده مع نابولي، في ظل المناخ الداخلي المتوتر بالنادي، ويبحث عن مخرج للرحيل.

وكان أبيدال، السكرتير الفني ببرشلونة، تابع فابيان رويز بشكل مباشر أكثر من مرة، حيث يحرص البلوجرانا على ضمه لا سيما وأنه يتناسب مع طريقة لعب النادي.

وفي المقابل، قالت الصحيفة إن ويليان ينتهي عقده في حزيران 2020، ما يعني أنه سيكون حرًا في التفاوض مع أي نادٍ آخر اعتبارًا من 1 كانون الثاني المقبل، وإن اللاعب لم يخف أبدًا رغبته في التوقيع مع برشلونة.

وأشارت إلى أن ويليان سينتظر ليرى كيف ستسير الأمور في الأشهر القليلة المقبلة، وعما إذا كان برشلونة سيقوم بأي تحرك في هذا الصدد.

من جانب آخر كشف تقرير صحفي إسباني، أن إدارة برشلونة وضعت بديلين لخلافة المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم الماضي.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية التي تابعتها “المراقب العراقي”، فإن إدارة برشلونة كانت تستعد لرفض فالفيردي التوقيع على عقد جديد مع النادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن الاختيار الأول لخلافة فالفيردي كان تييري هنري، نجم الفريق السابق، الذي لعب في “كامب نو” بين عامي 2007 و2010.

وأوضحت أن هنري اكتسب خبرة من خلال العمل مع روبرتو مارتينيز لمدة عامين في منتخب بلجيكا، بالإضافة إلى أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ولديه معرفة جيدة بالنادي الذي مثله كلاعب.

وقبل أن يوقع فالفيردي على عقده الجديد في 15 شباط الماضي، فإن برشلونة وجه أنظاره إلى بديل ثانٍ هو جابي ميليتو، مدافع البارسا السابق.

ويتمتع ميليتو بعلاقة مميزة مع ميسي الذي زامله بين عامي 2007 و2011، والأمر كذلك مع باقي القادة سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.