Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

كاتانيتش: فقدان اللعب بالبصرة يجب ان يحفز اللاعبين لتقديم الافضل

اكد مدرب المنتخب الوطني، السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، ان عدم اللعب على ارضنا يجب ان يشكل حافزاً للاعبينا على تحدي هذا الظرف، مبيناً انه يمتلك الاوراق الجاهزة لتعويض واستبدال اي لاعب.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن “هذه المباراة مهمة جدا امام البحرين عقب فوزنا على ايران ونسعى بقوة لكسب نقاطها الثلاث”.

واضاف ان “منتخب البحرين فريق جيد ومنظم وعلينا التركيز بقوة في هذه المباراة”، مبيناً ان “جميع اللاعبين يقدمون ادوارهم في المباراة ولدينا اوراق جاهزة لتعويض واستبدال اي لاعب”.

وبين أن “كل مباراة اسعى فيها للفوز والنقاط الثلاث ليست هناك خطة دفاعية او هجومية بل اسلوب الفريق وادارته لكسب الفوز هو الاهم بغض النظر عن الفريق المنافس”.

واشار الى ان “كل مباراة لها ظروفها ومايحيط بها لعبنا خلال الفترة السابقة مباراتين امام البحرين ولم نفز عليهم لذا اسعى ان افوز في مباراة الغد”.

واتم كاتانيتش، “علينا ان نلعب في اي مكان بنفس الروحية، نعم نحن افتقدنا اللعب على ارضنا وجمهورنا في البصرة ولكن هذا يجب ان يحفز لاعبينا اكثر لتحدي هذا الظرف”.

يشار الى ان اسود الرافدين يتصدرون المجموعة الثالثة بالتصفيات برصيد 10 نقاط فيما يقف المنتخب البحريني في وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط.

من جانبه اكد مدرب المنتخب البحريني، البرتغالي هيليو سوزا، ان استقرار المنتخب الوطني العراقي سيصعب من مهمة فريقه في المباراة التي ستجميع بينهما ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وسيتواجه المنتخبان على استاد عمان الدولي في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غد الثلاثاء.

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “سنواجه فريقاً كبيراً، يمتلك لاعبين جيدين ولكن سنعمل على تحقيق الفوز، واجهنا المنتخب العراقي مرتين ولدينا فكرة جيدة عنهم”.

واوضح ان “هذه المباراة تعد تحدياً كبيراً بالنسبة لنا، نحن ننافس على الصدارة وستكون هذه المباراة صعبة”، مبيناً ان “المنتخب العراقي يحضى بدعم جماهيري كبير هنا في الأردن”.

واكد سوزا، ان “النتيجة السلبية بالنسبة لي هي مبارتنا امام هونج كونج ومباراة العراق وايران كانت مباراة جيدة وفوز العراق كان من صالحنا”.

وبين بالقول، ان “اللاعبين العراقيين جيدين ومميزين والمنتخب العراقي يمتلك الاستقرار اكثر من منتخبنا وهذا سيصعب المهمة علينا”، مشيراً إلى أن “الفوز على المنتخب العراقي في غرب اسيا هو فوز رائع، اننا نعرف المنتخب العراقي بشكل جيد وهم يعرفوننا بشكل جيد”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.