جورجينيو يمتدح لاعبي المنتخب الإيطالي

قال جورجينيو، لاعب وسط منتخب إيطاليا، إن الأزوري يلعب حاليًا “بطريقة تشبه البرازيل”، بعد الفوز (9-1) على أرمينيا، في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020.

وحقق المنتخب الإيطالي فوزه العاشر في التصفيات، ليحقق العلامة الكاملة برصيد 30 نقطة.

وقال جورجينيو في تصريحات لشبكة “راي سبورت”: “ربما هناك القليل من الطريقة البرازيلية في منتخب إيطاليا الحالي، لدينا أسلوب هجومي، إيجابي، لم نتمكن من كبح جماحنا“.

وأضاف “لكن حتى مع احترام خصومنا، أردنا أن نستمر في الاستمتاع بلعب كرة القدم لدينا وتسلية الجماهير التي جاءت إلى الملعب لرؤيتنا“.

وتابع: “نحن نستعد للاختبارات المهمة ضد المنتخبات الكبيرة، ونعمل على تحسين بعض المناطق الضعيفة لدينا، واستعادة العناصر القوية في مبارياتنا، أعتقد أنه يمكننا تحقيق بعض الأشياء الرائعة معًا“.

وأردف “من المهم بالنسبة لنا جميعًا أن نكتسب الخبرة، لدينا مجموعة من الشباب وأمامنا الكثير لنتعلمه، وهناك بعض الأشياء التي لن نتعلمها إلا من خلال اللعب على مستوى عالٍ، لذا علينا أن نواصل على هذا النهج ونأمل أن نتعلم أيضًا من التحديات الكبيرة التي تظهر”.

وعن طريقة تسديده لركلات الجزاء، صرح: “لا يمكنني البوح عن أسراري، عليك أن تدرس وترى، الشيء المهم هو أن الركلة تُسجل وأنا سعيد للغاية بهدفي، وكذلك الفوز الرائع، هذه نتيجة تأتي في نهاية عملنا الشاقز

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.