الصناعة تعلـن تحقيـق طفـرة نوعية فـي مبيعـات معمـل سمنـت النجـف

 

أعلنـت الشركـة العامة للسمنت العراقية إحـدى شركـات وزارة الصناعـة والمعادن، الخميس، عن تحقيق طفرة في إنتـاج وتسويـق السمنت العادي والمنتج في معمل النجف التابـع لمعاونية السمنت الجنوبيـة.

وقال مدير عام الشركة حسين محسن الخفاجي في بيان إن “المعمل أنتـج خلال شهر تشرين الاول الماضي أكثـر من (15821) طنا من السمنت العادي وحقق نسبة تطور في المبيعات خلال الشهر ذاته بلغت ( ١٣١% )”.

وأضاف الخفاجي، إن “تصاعد الإنتاج والمبيعات جاء نتيجة السياسة السعرية والتسويقية التي أعدتها الشركة لجميع معاملها والتي تتمحور في زيادة الإنتاج والمبيعات مع تقليل الكلف الإنتاجية من خلال أعمال الصيانة والتأهيل المستمرة في جميع مفاصل العمل”.

وأوضح، ان “الشركة أتبعـت سياسة سعرية موحدة في كافة معاملها وطرحت منتجاتها من السمنت في تلك المعامل بأسعار تنافسية حيث حدد سعر (٦٨) ألف دينار للطن المكيس العادي”، مشيراً الى أن “ماتحققه الشركة من ديمومة وتصاعد في الإنتاج والمبيعات يأتي لغرض الحفاظً والالتزام بقرار منع استيراد السمنت الذي أوقف

استنزاف ملايين الدولارات كانت تهدر في استيراد السمنت من دول الجوار مع الحفاظ على سلامة مستقبل البناء ودعم حركة الإعمار بأنسب وأجود أنواع السمنت”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.