الشباب والرياضة ترسل وفداً لدعم ملف استضافة العراق”خليجي 25″

أعلنت وزرة الشباب والرياضة، أن وفداً حكومياً ورياضياً أولمبياً وإعلامياً يضم ممثلي اتحاد الصحافة الرياضية ورابطة الإعلام الرياضي المرئي، سيتوجه الى دولة قطر في سعي من وزارة الشباب والرياضة لإقامة بطولة الخليجي في العراق بالاضافة الى دعم ومساندة منتخب العراق.

وذكرت الوزارة انه “في مساعٍ تعمل عليها وزارة الشباب والرياضة لدعم إستضافة العراق لبطولة خليجي 25، وجهت الوزارة بإرسال وفد حكومي ورياضي يرافقه عدد من الاعلاميين ويضم ممثلي إتحاد الصحافة الرياضية ورابطة الاعلام الرياضي المرئي الى دولة قطر صبيحة يوم غدِ الاثنين، مسؤول الملف جبار رحيمه سيعمل على عرض الملف الفني لأستضافة العراق لخليجي 25 على ملاعب المدينة الرياضية في البصرة”.

واضافت انه “في ذات السياق تأتي هذه الزيارة ايضاً في إطار دعم ومساندة منتخب العراق في البطولة المقامة حالياً فضلاً عن تمثيل العراق بإفتتاحية بطولة الخليجي”.

وتابعت ان “الوفد يضم عدد من نجوم المنتخب الوطني وهم: رعد حمودي، فلاح حسن، عدنان درجال، كريم صدام ، حسن فرحان، حسين سعيد، نشأت اكرم، نور صبري، يونس محمود، هادي احمد، علاء احمد وعدد من النجوم الأخرين”.

واوضحت انه “في إطار التنسيق سيتم العمل على إقامة مؤتمر صحفي يأتي على هامش خليجي 24 من اجل عرض الملف بشكل كامل”.

واتمت الوزارة ان “رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود سيقوم بعرض الملف في اجتماع رؤساء الاتحادات الرياضة وسوف يكون الدكتور جبار رحيمة مسؤل الملف.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.