ديمبلي يحذر من قوة دورتموند في دوري الابطال

حذر الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، فريقه من المواجهة الصعبة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب كامب نو، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال ديمبلي في حوار أبرزته صحيفة “موندو ديبورتيفو” وتابعته “المراقب العراقي”: “لدينا مباريات مهمة في الأسابيع المقبلة، أولاً ضد بوروسيا ثم أمام أتلتيكو مدريد، علينا أن نكون مستعدين لهذه المباريات“.

وأضاف: “ضد بوروسيا، علينا الفوز لضمان التأهل، إنها المباراة الأكثر أهمية في الجزء الأول من الموسم، ومع دعم جماهيرنا نتمنى الحصول على النقاط الثلاث من أجل الذهاب للعب على ملعب إنتر بمزيد من الهدوء“.

 

وتابع: “من الصعب جدًا أن نخسر في كامب نو، لأن برشلونة يملك لاعبين على مستوى عالٍ، إنه نادٍ لديه الكثير من التاريخ، كما لدينا أيضًا دعم كبير من الجماهير، ودائمًا نحاول تقديم كل شيء للفوز في المباريات على ملعبنا“.

وحذر عثمان برشلونة من نقطة قوة دورتموند قائلا: “بوروسيا فريق يهاجم ولا يبقى في منطقته الخلفية للدفاع، هم يلعبون دائمًا كفريق واحد، منتبهين ويقدمون كل شيء، يريدون الفوز في كل مباراة، خاصة اللقاء المقبل نظرًا لأهميته، سيأتون إلى هنا ويلعبون بكثافة كبيرة، لكن ملعب كامب نو سيكون بانتظارهم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.