ديبالا: اتابع ميسي ورونالدو يوميا

شدد باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، على أن اللعب بجوار ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين وكريستيانو رونالدو في اليوفي، يعد ميزة له، حيث يمكنه دراسة كل منهما عن قرب.

وقال ديبالا في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” وتابعتها “المراقب العراقي” عن تعاقد يوفنتوس مع رونالدو: “أصدقائي اعتادوا أن يقولوا لي: تلعب مع اللاعب الأفضل في المنتخب (ميسي)، والآن تعاقدوا مع الأفضل أيضًا (رونالدو)“.

وأضاف “كنت أردُ عليهم وأقول إنهم مخطئون، لقد كانت ميزة بالنسبة لي، حيث يمكنني دراستهما كل يوم، نحن نتحدث عن ظاهرتين، نوعان يتفوقان بخطوة أو خطوتين عن بقية اللاعبين“.

وعن علاقته بميسي ورونالدو، صرح ديبالا: “لدي علاقة إيجابية بكريستيانو، نحن نتحدث كثيرًا، وأحيانًا نتبادل المراسلات لفترة طويلة سواء عن المنتخب أو يوفنتوس أو أشياء ليست لها علاقة بكرة القدم“.

وتابع “علاقتي بميسي أيضا نمت كثيرًا“.

وتحدث ديبالا عن مواجهة أتلتيكو مدريد، المقبلة بدوري الأبطال، وقال: “عندما يلعب سيميوني (مدرب الأتلتي) في منزله، فإنه يخوض اللقاء بطريقة مختلفة تمامًا عما يلعب عندما يحل ضيفًا على خصمه“.

وختم “في العام الماضي، عندما ذهبنا إلى واندا ميتروبوليتانو، قاد المباراة بشكل جيد، كان فريقه عدوانيًا يقاتل على كل كرة ويهاجمنا، في العودة توقعنا فريقًا متشابهًا لكنه لم يكن هكذا، فريق سيميوني يدافع جيدًا لكن إذا اعتنيت بالنتيجة فيمكنك اللعب ضدهم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.