ريتشاردز يخفض سقف توقعات إنكلترا باليورو

رفعت حملة إنجلترا الرائعة في تصفيات بطولة أوروبا 2020، سقف توقعات الجماهير، لكن المدافع السابق ميكا ريتشاردز قال إن المنتخب لن يكون قد استكمل عملية إعادة البناء، عندما تنطلق المنافسات، العام المقبل.

وحجز فريق المدرب جاريث ساوثجيت مكانه في نهائيات العام المقبل بطريقة مذهلة، بعد أن حقق سبعة انتصارات في ثماني مباريات، وسجل 37 هدفا ومني مرماه بستة أهداف فقط.

ولم يسبق لمنتخب إنجلترا الفوز ببطولة أوروبا، وكانت أفضل نتيجة حققها حين خسر أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي على أرضه في 1996.

وقال ريتشاردز “لا نود الحديث فقط عن التأهل. سيكون رائعا أن نبلغ الدور قبل النهائي على الأقل“.

وأوضح مدافع مانشستر سيتي السابق إن المنتخب مر بفترة انتقالية تم خلالها تصعيد مجموعة من الشبان، لكن يبدو أن “الجميع على قلب واحد مع المدرب ساوثجيت“.

وأضاف “يبدو أن السعادة ترفرف على معسكر منتخب إنجلترا، يستمتع الكثير من اللاعبين بوجودهم وهو ما يظهر جليا في أرض الملعب“.

وأوضح “بالنظر إلى التشكيلة الحالية أتوقع أن يصل الكثير من اللاعبين لقمة الأداء، ليس في نسخة 2020 ولكن في كأس العالم أو بطولة أوروبا التالية“.

وأردف “ربما جاءت بطولة أوروبا 2020 قبل الأوان، لكن بالنسبة لكأس العالم المقبلة أو بطولة أوروبا التالية لو استطعنا الحفاظ على هذه المجموعة معا مع الابتعاد عن الاصابات والاحتفاظ باللياقة البدنية فإنني أرى فرصة جيدة حقا”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.