Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

ريال مدريد يهزم ألافيس ويتصدر مؤقتًا

حقق ريال مدريد انتصارًا هامًا بنتيجة (2-1) خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، اليوم السبت، في معقل الأخير “مينديزوروزا” في إطار منافسات الجولة الـ15 من الليجا.

وسجل الأهداف لريال مدريد راموس في الدقيقة 52، وكارفاخال في الدقيقة 69، بينما لديبورتيفو ألافيس سجل لوكاس بيريز من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

بدأت المباراة بمحاولات لأصحاب الأرض ديبورتيفو ألافيس للتقدم، حيث سقط أليكس فيدال في منطقة جزاء ريال مدريد، وطالب بالحصول على ركلة جزاء، ولجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو التي أثبتت عدم صحتها في الدقيقة 7.

ومع بداية الشوط الثاني، ظهرت رغبة ريال مدريد أكبر في التسجيل، حتى حصل توني كروس على ركلة حرة غير مباشرة على الطرف الأيمن، وأرسل كرة عرضية إلى منطقة الجزاء، استغلها سيرجيو راموس وسدد بالرأس على يمين الحارس باتشيكو، ليمنح الميرنجي التقدم في الدقيقة 52.

وقرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 63، بسبب تدخل سيرجيو راموس العنيف على خوسيلو، وانبرى لتنفيذها لوكاس بيريز الذي سدد أقصى يسار الحارس أريولا في الدقيقة 65، ومنح التعادل لفريقه.

ونجح داني كارفاخال في تسجيل الهدف الثاني، وإعادة الميرنجي للتقدم، حيث استغل ارتداد الكرة من حارس ألافيس باتشيكو إثر محاولة من زميله إيسكو، وسدد الكرة في الشباك الخالية في الدقيقة 69.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.