Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

رينارد: العراق قدم مستوى جيد في البطولة

أشاد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، بمستوى نظيره العماني، الذي يواجهه غدًا الإثنين في ختام مباريات الفريقين بالدور الأول لبطولة كأس الخليج، مشيرا إلى أنه لا يخشى أي فريق، لكنه يحترم الجميع.

وأوضح رينارد، أنَّ فريقه يمتلك بين يديه فرص التأهل للمربع الذهبي بشرط تحقيق الخيار الوحيد أمامه، وهو الفوز على عمان غدًا.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي اليوم الأحد: “لم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد جيدًا لمباراة الغد. لكن علينا أن نكون على استعداد. إنها مجموعة صعبة وستظل كذلك حتى النهاية. التأهل ومصيرنا بين أيدينا”.

وأضاف: “كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في المباراتين الماضيتين. يفترض أن نكون أكثر تركيزا وانضباطا في الملعب لكنني أهنئ اللاعبين على الأداء الجيد خاصة اللاعبين العائدين لصفوف الفريق بعد الفوز مع الهلال باللقب الأسيوي. كان من الجيد أن نستعيدهم وكانوا بمستوى جيد أمس“.

وأشار: “في المباراة الأولى واجهنا ظروفا خاصة يعلمها الجميع مثل غياب لاعبي الهلال. قدمنا ما يتوجب علينا ونجحنا في هز الشباك. هدفنا الآن هو الفوز والتأهل للمربع الذهبي وقد نواجه المنتخب العراقي الذي أهنئه على مستوى الأداء في البطولة الحالية”.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.