Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

تراكم البطاقات يهدد مشاركة كاسيميرو في الكلاسيكو هذا الشهر

يستعد ريال مدريد لمرحلة صعبة في الأيام القليلة المقبلة، مع اقتراب موعد الكلاسيكو أمام برشلونة في 18 كانون أول الجاري في إطار الليجا.

ووفقًا لصحيفة “ماركا”، فإن كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، يُهدد خطط زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي، قبل الموقعة المرتقبة مع الفريق الكتالوني.

وأضافت أن زيدان يخشى غياب كاسيميرو عن مواجهة برشلونة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لا سيما وأنه يتبقى له بطاقة صفراء واحدة كي يغيب مباراة واحدة عن الملكي.

ونوهت الصحيفة أن الريال الذي يستعد لمواجهة إسبانيول ثم فالنسيا قبل الكلاسيكو، بإمكانه تفادي المعضلة الصعبة، حال حصل كاسيميرو على بطاقة صفراء أمام إسبانيول، مما سيجعله يغيب عن رحلة فالنسيا فقط.

وأشارت إلى أن مباراة إسبانيول، بمثابة المباراة المثالية للبرازيلي للحصول على إنذار وضمان المشاركة في الكلاسيكو.

ولفتت إلى أن كاسيميرو من العناصر الأساسية في تشكيلة زيدان منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث شارك في 19 مباراة ما بين الليجا ودوري أبطال أوروبا.

من جهة أخرى أبرز تقرير صحفي إسباني، المعاناة التي يعيشها ثنائي ريال مدريد، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” التي تابعتها “المراقب العراقي”، أن زيدان لم ينجح في تنشيط الثنائي فينسيوس جونيور ولوكا يوفيتش حتى الآن، بالرغم من اعتماده على سياسة المداورة وإشراكه لمعظم لاعبي الفريق.

وأضافت أن لاعبو ريال مدريد الذين كانوا عُرضة للمعاناة من تجاهل زيدان مثل فيدي فالفيردي ورودريجو، حصلوا على الثقة الكاملة من زيدان ودخلوا الفريق بقوة، كما استطاع إيسكو العودة للتشكيل، إلا أنه بالرغم من ذلك، فشل فينسيوس ويوفيتش في لعب أي دور مهم في الفريق.

ولفتت الصحيفة أن البرازيلي يشعر بتجاهل زيدان المتكرر والمستمر له، حيث أن آخر مرة شارك فيها كلاعب أساسي تعود إلى تشرين الأول في هزيمة الميرنجي أمام ريال مايوركا، ومنذ ذلك الحين لعب 57 دقيقة فقط موزعة على 3 مباريات.

وتابعت أن وضع الصربي لوكا يوفيتش، ليس أفضل من فينسيوس، حيث يعاني لوكا من تواجده في ظل بنزيما، حيث ترجع آخر مشاركة له بقميص الملكي أمام ريال بيتيس في الجولة الـ12.

ولم ينجح يوفيتش في تسجيل سوى مرة واحدة في 11 مشاركة مع ريال مدريد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.