Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

رئاسة الأركان الإيرانية: حققنا الاكتفاء الذاتي في المنتجات العسكرية

لمراقب العراقي/ متابعة…

أعلن رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري أن القوات المسلحة بلغت مرحلة الاكتفاء الذاتي الكامل في مجال الدفاع عن البلاد.

وصرح رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة خلال مراسم افتتاح منظومة إدارة التواصل مع القوات المسلحة في مقر وزارة الدفاع، صرح: اليوم نستطيع القول إننا بلغنا مرحلة الاكتفاء الذاتي الكامل في مجال الدفاع عن البلاد وان هذه المنجزات قد أوجدت الاقتدار والردع الفاعل والامن والدفاع المستديم للبلاد والشعب الايراني الشامخ”.

واشار رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية الى “السرعة والتقدم المناسب جدا لمنتوجات وزارة الدفاع في المرحلة الجديدة واضاف، لله الحمد أن هذا النمو والتكامل قد شهد سرعة عالية خلال العامين الاخيرين بحيث تمت وبصورة ملحوظة تلبية القسم الاكبر من حاجات البلاد الدفاعية”.

واضاف، أن “الامر المهم في هذا المجال هو ان جميع هذه المنتوجات يتم إعدادها وفقا لانموذج معين من الاسلحة والمعدات وتوجهات جميع النخب وقادة القوات المسلحة وبناء على خارطة طريق عميقة ومدروسة تماما من البداية حتى النهاية وان جميع الخطوات المتخذة محددة وقابلة للتقييم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.