Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الشرطة يستعد لإبرام صفقات جديدة استعداداً لدوري الأبطال

أكد نادي الشرطة  أنه سيبرم صفقات على مستوى عالٍ من اجل تدعيم صفوف كرة القيثارة الخضراء، استعداداً لدوري ابطال آسيا 2020.

واوقعت قرعة دوري ابطال اسيا، الشرطة الى جانب كل من، الوحدة الإماراتي، والمتأهل من الملحق رقم 4 (الأهلي السعودي، لوكوموتيف الأوزبكي، استقلال الطاجيكي)، بالاضافة للفريق المتأهل من الملحق رقم 2 (الكويت الكويتي، الفيصلي الاردني، الريان القطري، استقلال طهران الايراني).

وقال عضو الهيئة الادارية للنادي ورئيس لجنة التعاقدات عدي الربيعي إن “قرعة بطولة دوري ابطال آسيا، وضعت ممثل الكرة العراقية في مجموعة متوازنة قياسا بما يمتلكه الفريق من لاعبين متسلحين بعاملي الخبرة والشباب للمنافسة في مثل هذه البطولات المهمة، حيث نعول عليهم كثيرا لتحقيق ما تصبو اليه الجماهير العاشقة لكرة القيثارة الخضراء”.

واضاف “بلا شك ان الفرق الاسيوية المشاركة في دوري ابطال اسيا تعد صفوة اندية القارة الامر الذي سينعكس على المنافسة الشديدة في البطولة”، مبيناً ان “قرعة الحدث القاري وضعت ممثل الشرطة في مجموعة من وجهة نظري متوازنة قياسا بباقي المجموعات ولما يمتلكه الشرطة من لاعبين مميزين”.

واوضح “ستكون هناك دراسة فنية معمقة يحضر الاعداد لها من قبل الجهاز الفني للفرق المتواجدة في المجموعة بغية وضع النهج المناسب لضمان التأهل عن المجموعة كخطوة اولى في سقف طموحاتنا”.

واكد بالقول، “من المؤمل ان تكون هناك جلسة تشاورية مع الجهاز الفني للوقوف على مختلف احتياجاته لمثل هذا الحدث القاري الكبير، سيما وان ادارة النادي تضع في اجندتها المنافسة بقوة في البطولة وليس لمجرد المشاركة”، مشيرا الى انه ” ستكون هناك ورشة موسعة للاندية المشاركة في البطولة لتحديد جملة من الامور المرتبطة باقامة المباريات”.

وأشار الى ان “الفريق سيتم تدعيم صفوفه بلاعبين محترفين على مستوى عال على وفق خيارات المدرب ومدى حاجة الفريق لبعض المراكز”، مبيناً بالقول، “سنحاول جاهدين ان نقدم قصارى الجهود كادارة من اجل توفير كل ما من شأنه تحقيق انجاز للكرة العراقية في مثل هذه البطولة الكبيرة”.

وقال الربيعي إن “القرعة انصفت فريق الشرطة واوقعته في مجموعة متوازنة تضم اندية عربية واسيوية جيدة، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لحسم التأهل مبكراً”.

ونوه الى أن “الشرطة سيكون رقماً صعباً في المجموعة التي ستكون بوابتنا نحو التأهل الى الأدوار المتقدمة بدوري الابطال وهذ اقل ما نقدمه لجماهير القيثارة الخضراء”.

يذكر ان مباريات دور المجموعات من المؤمل ان تنطلق خلال شهر شباط المقبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.