المنتخب الأولمبي يخوض ثلاث مباريات ودية استعداداً للتحدي الآسيوي

يخوض المنتخب الأولمبي العراقي 3 مباريات تجريبية قبل الدخول في بطولة آسيا دون 23 سنة، والتي ستقام في تايلاند مطلع العام المقبل.

وقال المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي حيدر نجم في تصريحات خاصة ل، إن المنتخب سيفتتح مبارياته التجريبية بمعسكره الجاري في الإمارات غدًا الأحد، بمواجهة أوزبكستان وفي الخامس والعشرين من الشهر الجاري سيكون اللقاء الثاني مع منتخب الإمارات الأولمبي، على أن يغادر الفريق إلى تايلاند في السابع والعشرين من هذا الشهر، إلى تايلاند، ومن المفترض أن نخوض اللقاء الثالث أمام المنتخب الأولمبي السعودي هناك في الثالث من الشهر المقبل.

وبين أن الفريق دخل المعسكر التدريبي منقوص العدد وبعد التحاق لاعبي المنتخب الوطني ونادي القوة الجوية بدأ اكتمال الصفوف، لافتا إلى أن الجميع يعول على الفترة المتبقية لإكمال المنهاج التدريبي الذي دخل من أجله هذا المعسكر في ظل توقف منافسات الدوري.

 

وأشار إلى أن الجهاز الفني حاول إعادة الجاهزية الفنية للفريق من خلال خوض وحدتين تدريبيتين في اليوم الواحد ومن ثم الدخول في المباريات التجريبية بعد انتهاء مرحلة الإعداد البدني، معربا عن أمله أن تكون المباريات ذات فائدة وتمنح الجهاز الفني الرؤية الكاملة عن وضع اللاعبين.

من جهة اخرى تعرض مهاجم نادي سونزي سيتي، علي لحمادي، للإصابة خلال احدى مباريات فريقه في لدوري الإنكليزي.

وتعرض حمادي لإصابة ستبعده عن الملاعب لأسابيع، وبالتالي لن يتواجد مع المنتخب الأولمبي بكاس اسيا تحت 23 عاماً في تايلند.

وسيتوجه المنتخب الاولمبي الى تايلند في الـ29 من شهر كانون الاول الجاري، اي قبل 9 ايام من انطلاق البطولة، من اجل الاعتياد على اجواء البطولة.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي العراقي يلعب في المجموعة الأولى في بطولة آسيا إلى جانب منتخبات أستراليا والبحرين وتايلاند المضيف.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.