اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه أوزبكستان ودياً استعداداً لنهائيات آسيا

يخوضُ منتخبنا الأولمبي لكرةِ القدمِ، اليوم الأحد مباراته التجريبية الأولى أمام نظيره منتخب أوزبكستان، ضمن معسكره التدريبي الخارجي المقام حالياً في مدينة عجمان الإماراتية استعداداً لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما في تايلاند والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال المدير الفني للمنتخب الأولمبي عبد الغني شهد إن “المعسكر التدريبي في الامارات ضروري للفريق في ظل توقف منافسات الدوري، بل إنه متنفس للاعب والمدرب“.

وأضاف أن “تأخر التحاق اللاعبين الذين يعول عليهم الجهاز الفني سبب إرباكًا، لإقامة المواجهات الودية كون اكتمال عقد الفريق يعد فرصة لجميع اللاعبين لخوض المباريات والوقوف على القائمة النهائية”.

وأشار شهد إلى أن “الجميع يحرص على أن يحافظ المنتخب على مكانته ولا يتخلى عن التواجد في الأولمبياد”، مؤكدا ان” العراق لن يكون رقمًا سهلاً في كأس آسيا، وسيدخل المنافسة بقوة من أجل تحقيق الطموح.

من جانبه أعلن مدرب المنتخب الأولمبي، عبد الغني شهد، موعد اعلان القائمة النهائية لفريقه استعداداً لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً في تايلند.

وقال شهد إن “المنتخب الأولمبي يواصل تحضيراته اليومية استعداداً لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً في تايلند”.

وأوضح أن “القائمة النهائية سيتم إعلانها يوم الخميس المقبل”، مشيراً إلى أن “وفد المنتخب سيتوجه الى تايلند في الـ29 من شهر كانون الأول الجاري”.

يذكر أن بطولة آسيا ستنطلق في الثامن من شهر كانون الثاني المقبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.