مسؤول ايراني: ایفاد قوافل الزيارة للعتبات المقدسة في العراق مستمر جوا فقط

المراقب العراقي/ بغداد…

اعلن المدير التنفيذي لشركة “شمسا” الايرانية للسفريات مصطفى قاسمي بان عملية ايفاد قوافل الزيارة للعتبات المقدسة في العراق مازالت مستمرة جوا.

وبشان ما اوردته احدى وسائل الاعلام التي اعلنت بان ايفاد قوافل الزيارة الى النجف وكربلاء لن يشمل سامراء والكاظمية، اشار قاسمي , ان ايفاد قوافل الزوار الى العتبات المقدسة يجري جوا فقط وقال، ان عملية ايفاد قوافل الزوار الى العتبات المقدسة في العراق استؤنفت قبل فترة بعد توقف دام شهرا، علما بان الايفاد يجري جوا نظرا لاهمية الامن للزوار.

ونفى ما ورد بشان عدم شمول سامراء والكاظمية بالزيارة واضاف، انه وفي ضوء التخطيط الحاصل وحضور الكوادر الامنية يقوم الزوار فضلا عن زيارة النجف وكربلاء بزيارة سامراء والكاظمية ايضا ولا قيود في هذا المجال.

واعلن استعداد شركة “شمسا” لايفاد الزوار الى العتبات المقدسة واضاف، ان عملية تسجيل الزوار للعتبات المقدسة جارية في الوقت الحاضر ونحن على استعداد لايفاد الزوار اليها.

يذكر ان شركة “شمسا” الايرانية للسفريات تتولى مهمة ايفاد قوافل الزوار الى العتبات المقدسة في العراق جوا وتتضمن الزيارة التي تستغرق 7 ايام المكوث 3 ايام في النجف الاشرف و 3 ايام في كربلاء المقدسة ويوما واحدا في الكاظمية والتشرف بزيارة سامراء ايضا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.