قائد الثورة: الشهيد مثالاً عن التضحية والفداء لإعلاء راية الحق

المراقب العراقي/ متابعة…

وصف قائد الثورة الإسلامية السيد علي خامنئي فضل وأهمية الشهداء وثقافة الشهادة قائلاً “الشهيد بعيداً عن علمه وسنه  مثالاً وأيقونة حية عن التضحية والفداء لإعلاء راية الحق”، كما أكد على أهمية إيصال تلك النماذج القيمة والمشرفة إلى الشباب.

وقال قائد الثورة الإسلامية، خلال إستقباله الكوادر المنظمة لمؤتمر إحياء ذكرى شهداء محافظة هرمزكان (جنوب ايران) في 16 كانون الأول الحالي، فضل وأهيمة الشهداء وثقافة الشهادة قائلاً: “الشهيد_بعيداً عن علمه وسنه مثالاً وأيقونة حية عن التضحية والفداء لإعلاء راية الحق”، كما أكد على أهمية إيصال تلك النماذج القيمة والمشرفة إلى الشباب”.

واشار قائد الثورة خلال اللقاء الى “التاريخ الجهادي لاهالي محافظة هرمزكان معتبرا الشجاعة والدفاع عن الحق من الميزات المستوطنة في هذه المنطقة وقال ان تكريم الشهداء هي وظيفتنا لان هناك تحركات خبيثة هدفها تغييب الرموز الثورية وخاصة الجهاد والشهادة مؤكدا على ضرورة التصدي لهذه التيارات”.

وأشاد سماحته بمحافظة هرمزكان “، مُؤكدا أنها “ربّت وما زالت تربّي المؤمنين الملتزمين بمعتقداتهم والعلماء، مُكرّماً في نفس الوقت تواجدهم الحماسي والمؤثر في شتى مجالات وساحات الثورة الاسلامية والدفاع المقدس”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.