رفض استئناف توتنهام بشأن طرد سون

لن يتمكن الكوري الجنوبي هيونغ مين سون من المشاركة مع توتنهام في المباريات الثلاث المقبلة عقب رفض استئناف البطاقة الحمراء التي تلقاها اللاعب أمام تشيلسي.

وطرد الدولي الكوري الجنوبي في الدقيقة 62 من اللقاء الذي خسره فريقه بثنائية نظيفة، بسبب “سلوك عنيف” أظهرته تقنية المساعدة بالفيديو “في ايه آر”.

وقام سون بركل لاعب تشيلسي الألماني أنطونيو روديغر، رداً على عرقلته من قبل الأخير من دون أن يتم احتساب خطأ لصالحه، ولم يعاقب الحكم الرئيسي أنطوني تايلور سون بداية، قبل أن يرفع في وجهه بطاقة حمراء مباشرة بعدما أظهرت تقنية الفيديو قيامه بـ “سلوك عنيف”.

وأثار قرار الطرد غضب مورينيو، المدرب السابق لتشيلسي، لاسيما وأنّ البطاقة الحمراء كانت الثانية بحق الكوري الجنوبي هذا الموسم.

 

وقال البرتغالي قبل أن يرفض الاستئناف “آمل في ألا يعاقب سون خمس مرات  المرة الأولى عندما عرقله روديغر (ولم يحتسب خطأ لصالحه)، المرة الثانية عندما طرد، المرة الثالثة ستكون بغيابه عن لقاء برايتون، الرابعة بغيابه أمام نوريتش والخامسة بغيابه أمام ساوثهامبتون”، في إشارة إلى إيقافه ثلاث مباريات بسبب الطرد المباشر.

ويحتل توتنهام المركز السابع حالياً برصيد 26 نقطة وبفارق ست نقاط عن صاحب المركز الرابع تشيلسي وهو المركز الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.