شرطة كربلاء تعزز إجراءاتها لتوفير المناخ الامني لدوام المدارس

المراقب العراقي/ كربلاء…

اعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت، الاحد، عن الاستمرار بتنفيذ واجباتها الامنية الخاصة بحماية المدارس المنتشرة في جميع مناطق المدينة.

وذكر بيان للقيادة تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أنه “تحت اشراف قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني، تم تعزيز الاجراءات الامنية بالقرب من المدارس خشية من استهداف الطلبة وزرع الرعب والخوف في قلوبهم او استهداف المدارس والكوادر التدريسية من قبل المخربين والخارجين عن الطابع السلمي”.

وأضاف البيان، أنه “تم نشر الدوريات الراجلة والمسلحة بشكل مكثف قرب كافة المدارس منذ ساعات الصباح الاولى من اليوم الاحد كما تواصل قواتنا الامنية جهودها في سبيل حماية المؤسسة التربوية اضافة الى واجباتها الأخرى لتوفير وتعزيز الامن والسلم المجتمعي لجميع الأهالي وحماية الممتلكات العامة والخاصة والزائرين الوافدين الى المحافظة والمتظاهرين السلميين”.

وتابع، ان “انتشار القوات الأمنية وجد ترحيباً واسعاً من قبل المواطنين بعد المناشدات الكثيرة التي أطلقوها لحماية ابنائهم وتأمين ذهابهم الى المدارس وبتعاون كبير معهم خاصة بعد ان قامت مجموعات مخربة بغلق عدد من المدارس بالقوة واحراق عدد اخر منها مع قطع الطرق والقيام بأعمال تخريبية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.