فليك يرفض العمل كمساعد في البايرن

أوضح هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، موقفه من العودة للعمل مساعدًا في أي جهاز فني مستقبلًا، لا سيما بعد خروج تقارير تفيد بإمكانية عمله معاونًا للألماني توماس توخيل الموسم المقبل، حال توليه تدريب الفريق البافاري.

 وخلال مقابلة مع صحيفة “كيكر” الألمانية وتابعتها “المراقب العراقي”، سُئل فليك عن رأيه في إمكانية عودته لشغل منصب مساعد المدير الفني عقب نهاية الموسم الحالي، فأجاب: “يمكنني تخيل الكثير، لكني لا أتصور ذلك في الوقت الراهن”.

وكان فليك مساعدًا للكرواتي نيكو كوفاتش منذ بداية الموسم الحالي، قبل أن يتولى منصب المدير الفني المؤقت للفريق عقب إقالة سلفه مطلع تشرين الثاني الماضي.

 وعن مستقبله، قال: “لقد ناقشنا كل شيء بالتفصيل، وبقائي كان الحل الأمثل لي وللجميع، ولم يكن هناك سبب لعدم الاستمرار، طالما حققنا النجاح”.

وأكمل: “دعونا نأمل فقط بأن تتواصل النتائج المميزة ويستمر الأداء على ذات النهج، وإلا فإن النادي سيكون لديه وقتًا كافيًا للبحث عن مدرب آخر”.

 وبسؤاله عما إذا كان هناك تحركات مخطط لها من النادي البافاري في الميركاتو الشتوي، أجاب المدرب الألماني: “نحن نراقب سوق الانتقالات دائمًا، وسنتحرك على الفور إذا كنا مقتنعين بحاجتنا لذلك”.

وأعلن بايرن ميونخ مؤخرًا استمرار فليك في منصبه حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.