سواريز يرفض عرضاً صينياً وبرشلونة ينفي اتفاقه مع ميلان

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تلقي الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، عرضًا مُغريًا من أحد أندية الدوري الصيني، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية التي تابعتها “المراقب العراقي”، فإن سواريز تلقى عرضًا مُغريًا للغاية، لكنه رفضه وقرر الاستمرار مع البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة: “سواريز رغم أنه صرح في العديد من المناسبات أنه من الطبيعي أن يبحث برشلونة عن بديل، لكنه قرر البقاء لموسم آخر مع البارسا لمحاولة الفوز بدوري الأبطال مع صديقه المُقرب ليونيل ميسي”.

وتابعت: “احتمال عودة نيمار أيضًا وأن الثلاثي الشهير سيعود للعب معًا مُجددًا، كان سببا في استمراره، بجانب أنه وضع سعادة أسرته التي ترتبط بعمق بالمدينة الكتالونية”.

وأشار التقرير، إلى أنه على الرغم من أن سواريز يرتبط بعقد حتى 2021، لكنه ليس من المستبعد أن يقوم بتجديد عقده مع البارسا، رغم محاولات ديفيد بيكهام إقناعه بالانضمام لصفوف فريقه إنتر ميامي بالدوري الأمريكي.

من جهة أخرى نفى برشلونة توصله لاتفاق مع ميلان بشأن انتقال أحد لاعبي البارسا إلى “سان سيرو” خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وكانت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية التي تابعتها “المراقب العراقي” ادعت أن ميلان توصل لاتفاق مع برشلونة بشأن ضم جاك كلير توديبو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء في الصيف مقابل 20 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مصادر من داخل نادي برشلونة نفت التوصل لأي اتفاق بشأن بيع توديبو.

وأشارت المصادر إلى أن مصير اللاعب سيتم حسمه في منتصف شهر كانون الثاني المقبل، مؤكدًا أن توديبو نفسه من سيختار النادي الذي سيلعب له.

وأوضحت أن أولوية اللاعب هي البقاء مع برشلونة والمنافسة للحصول على مقعد في التشكيل الأساسي للفريق.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.