الزوراء يعسكر في تركيا والشرطة يحدد ملعب القويسمة لمواجهة الشباب

يخوض الزوراء معسكرا تدريبيا في تركيا، استعدادا لمواجهة بونيودكور الأوزبكي، يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات ملحق بطولة أبطال آسيا.

وقال عضو الهيئة الإدارية للزوراء عبد الرحمن رشيد إن “الفريق سيدخل في العاشر من الشهر الجاري معسكرا تدريبيا يستمر لمدة أسبوع”.

ويواصل الزوراء تدريباته، كما سيخوض مباراتين تجريبيتين مع نادي بغداد وأحد فرق الدرجة الأولى قبل السفر إلى تركيا.

يشار إلى أنه حال تجاوز الزوراء منافسه الأوزبكي، فإنه سيلعب مباراة أخرى أمام العين الإماراتي في الإمارات، قبل التأهل لدور المجموعات.

من جهة اختار نادي الشرطة بكرة القدم، ملعب مباراته امام الشباب السعودي في اياب الدور ربع النهائي من بطولة الاندية العربية.

وحدد نادي الشرطة ملعب الملك عبد الله الثاني في الاردن “القويسمة” للقاء الشباب السعودي في اياب دور الثمانية من بطولة كاس الملك محمد السادس لكرة القدم للأندية الابطال.

وستقام المباراة في عمَّان يوم 20 الشهر الحالي، وفق الخطاب الرسمي الذي ارسله الاتحاد العربي لكرة القدم، إلى الاتحاد الاردني بشأن اقامة اللقاء.

وبدأت كوادر ملعب الملك عبد الله الثاني التحضير لاستضافة هذا الحدث الرياضي، علما أن نادي الشرطة اختار استاد القويسمة، نظرا لما يتمتع به الملعب من مواصفات متميزة، وجاهزية عالية لاستضافة مثل هذه المباريات.

يذكر ان مباراة الذهاب انتهت بسداسية نظيفة للشباب السعودي في مرمى الشرطة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.