.. “TikTok” يحقق زيادة 521 % في الإيرادات

حقق تطبيق TikTok لمشاركة الفيديو في الربع الأخير من 2019 الموسم الأكثر ربحية في تاريخ الشركة، ووفقًا لأرقام راندي نيلسون، محلل الصناعة في  SensorTower ، حصل التطبيق على أكثر من 87 مليون دولار من الإيرادات من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق في الربع الأخير من عام 2019، وبعد تقسيم إيرادات متجر التطبيقات وجوجل بلاي، حققت الشركة إيرادات صافية تقدر بـ 62 مليون دولار.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تشمل هذه المبالغ كل بلد يتم بيع التطبيق فيه باستثناء الصين، حيث قال نيلسون، إن الزيادة بنسبة 521 % من إيرادات الربع الرابع من TikTok في عام 2018.

وشارك آدم بلاكر من شركة Apptopia، محلل آخر في الصناعة، مخططًا له تقديرات أقل للربع الرابع للشركة، حيث قدر أنه حقق ما يزيد قليلاً عن 50 مليون دولار من عمليات الشراء داخل التطبيق، فقد كانت هذه الزيادة 310 في المائة على أساس سنوي.

لكنه حتى مع الأرقام الأصغر لشركة بلاكر، بدا أن الشركة حققت أكبر عام لها على الإطلاق في عام 2019، حيث سجل هذا الربع أعلى مستوى جديد على الإطلاق، في حين أن إيرادات العام قد تكون قريبة من أو تتجاوز 100 مليون دولار.

وقد أصبح TikTok التطبيق الأكثر تنزيلًا في الولايات المتحدة في عام 2018، وتم تنزيله أكثر من 750 مليون مرة في عام 2019، وذلك خلال عامين فقط من إطلاقه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.