الشرطة يتوجه إلى عمّان لخوض معسكر تدريبي

توجه اليوم الثلاثاء، وفد نادي الشرطة بكرة القدم الى العاصمة الاردنية عمان، لخوض معسكر تدريبي يمتد لمدة اسبوعين استعدادا لمواجهة اياب دوري ابطال العرب امام الشباب السعودي.

وقال عضو ادارة نادي الشرطة د. عدي الربيعي “سينتظم فريقنا الكروي في معسكر تدريبي لمدة (١٤) يوم في العاصمة الاردنية عمان، نخوض من خلاله من (٢) الى (٣) مباريات على الصعيد الودي امام اندية اردنية حسب الظروف تحضيرا لمواجهة الشباب السعودي.

واضاف “خلال الفترة الماضية سعت ادارة النادي وحسب الخطة الموضوعة من قبل المدير الفني لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين، ولكن اصطدمنا برفض اللاعبين التواجد في العراق بحكم الوضع الأمني”.

وبين “عتبنا الشديد على بعض ادارات الاندية العراقية التي لم تضع في نظر الاعتبار ان الشرطة سيكون ممثل الكرة العراقية من خلال وضع جملة من المعرقلات لإعارة عدد من اللاعبين من جانب والمغالاة المالية من جانب اخر”.

واشار الربيعي الى ان “الادارة ماضية في عملية المفاوضة مع عدد من اللاعبين المحليين لتعزيز صفوف الفريق وحسب احتياجات الجهاز الفني.

واوضح “مدرب فريقنا الكسندر اليتيش كان في نيته التواجد في العراق بعد نهاية اجازته ولكن تعليق بعض الرحلات الجوية حال دون تواجده في بغداد وسيلتحق بشكل مباشر الى عمان.

واختتم حديثه قائلاً “حاولنا جاهدين ان نحتفظ بخدمات اللاعب أمجد عطوان من خلال رفع قيمة عقده، ولكن الاخير فضل الاحتراف، لذا تم منحه الضوء الاخضر للرحيل مع تمنياتنا له بالتوفيق الدائم على ان تكون أبواب النادي مفتوحة امامه متى ما قرر الرجوع”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.