عباس عبيد: مباراة الأولمبي امام البحرين ستكون حاسمة اكد المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي، عباس عبيد، ان مباراة البحرين ستكون مفصلية من اجل حسم التأهل الى الدور المقبل من نهائيات آسيا بتايلند. وقال عبيد إن “المنتخب الأولمبي ظهر بأداء مشرف وكبير في مباراته امام استراليا، الذي يمتلك في صفوفه لاعبين محترفين تم تجهيزهم بشكل جيد قبل البطولة”. وأوضح أن “الأولمبي يركز على مباراة البحرين المقبلة فهي الأصعب والاهم وتعد مواجهة حاسمة ومصيرية لبلوغ الدوري المقبل”، مشيراً إلى ان “الأولمبي يحلم ببلوغ اولمبياد طوكيو”. يذكر أن العراق سيواجه البحرين يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من البطولة. من جانبه ذكر مدرب منتخب العراق بكرة القدم عبد الغني شهد بعد خروج فريقه متعادلا من مباراته امام المنتخب الاسترالي في الجولة الاولى لمنافسات فرق المجموعة الاولى بنهائيات اسيا الجارية في تايلند من 8 لغاية 26، بأن النتيجة كانت ايجابية. شهد قال في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة إن”نتيجة التعادل امام الفريق الاسترالي ايجابية، فريقنا جل لاعبيه من الواعدين وقائمته تخلو من لاعبي الفريق الاول اضافة الى ان الدوري المحلي المتوقف اثر بشكل مباشر على جاهزية الفريق”. واضاف” كخطوة اولى تعد بالطريق الصحيح والمباريات المتبقية تحتاج الى اساليب اخرى واللاعب العراقي دائما مايتحدى الصعاب وعلينا ان نتعامل مع مثل هؤلاء اللاعبين بطرق مختلفة”. وبين” المباريات المقبلة تختلف عن الافتتاح والامر يعتمد على نتائج فرق المجموعة والتي هي من تحسم التسلسل في القائمة،وسنضع تركيزنا في كيفية التعامل مع المنتخب البحريني والتايلندي”. الى ذلك أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، حكام مباريات اليوم الرابع في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في تايلاند، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020. ويدير الحكم الكوري الجنوبي كو هيونج-جين مباراة البحرين مع العراق يوم السبت ضمن المجموعة الأولى ويعاونه الحكمين المساعدين يوون كوانج-يول وبارك سانج-جون بجانب الحكم الرابع السعودي تركي الخضير. ويقوم الياباني كيمورا هيرويوكي بدور حكم الفيديو المساعد على أن يساعده كل من كيم جونج-هيوك وكيم هي-جون من كوريا الجنوبية. وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة الأولى والتي تجمع بين تايلاند وأستراليا، فيتولى إدارتها الحكم العماني أحمد أبو بكر الكف ويساعده الحكمين المساعدين أبو بكر العامري، راشد حمد الغيثي. وسيكون الحكم الرابع هو الياباني ساتو ريوجي وحكم الفيديو المساعد الأوزبكي إيلجيز تانتاشيف ويساعده كل من فالنتين كوفالينكو وليو كووك مان.

أكد المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي، عباس عبيد، ان مباراة البحرين ستكون مفصلية من اجل حسم التأهل الى الدور المقبل من نهائيات آسيا بتايلند.

وقال عبيد إن “المنتخب الأولمبي ظهر بأداء مشرف وكبير في مباراته امام استراليا، الذي يمتلك في صفوفه لاعبين محترفين تم تجهيزهم بشكل جيد قبل البطولة”.

وأوضح أن “الأولمبي يركز على مباراة البحرين المقبلة فهي الأصعب والاهم وتعد مواجهة حاسمة ومصيرية لبلوغ الدوري المقبل”، مشيراً إلى ان “الأولمبي يحلم ببلوغ اولمبياد طوكيو”.

يذكر أن العراق سيواجه البحرين يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من البطولة.

من جانبه ذكر مدرب منتخب العراق بكرة القدم عبد الغني شهد بعد خروج فريقه متعادلا من مباراته امام المنتخب الاسترالي في الجولة الاولى لمنافسات فرق المجموعة الاولى بنهائيات اسيا الجارية في تايلند من 8 لغاية 26، بأن النتيجة كانت ايجابية.

شهد قال في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة إن”نتيجة التعادل امام الفريق الاسترالي ايجابية، فريقنا جل لاعبيه من الواعدين وقائمته تخلو من لاعبي الفريق الاول اضافة الى ان الدوري المحلي المتوقف اثر بشكل مباشر على جاهزية الفريق”.

واضاف” كخطوة اولى تعد بالطريق الصحيح والمباريات المتبقية تحتاج الى اساليب اخرى واللاعب العراقي دائما مايتحدى الصعاب وعلينا ان نتعامل مع مثل هؤلاء اللاعبين بطرق مختلفة”.

وبين” المباريات المقبلة تختلف عن الافتتاح والامر يعتمد على نتائج فرق المجموعة والتي هي من تحسم التسلسل في القائمة،وسنضع تركيزنا في كيفية التعامل مع المنتخب البحريني والتايلندي”.

الى ذلك أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، حكام مباريات اليوم الرابع في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في تايلاند، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ويدير الحكم الكوري الجنوبي كو هيونج-جين مباراة البحرين مع العراق يوم السبت ضمن المجموعة الأولى ويعاونه الحكمين المساعدين يوون كوانج-يول وبارك سانج-جون بجانب الحكم الرابع السعودي تركي الخضير.

ويقوم الياباني كيمورا هيرويوكي بدور حكم الفيديو المساعد على أن يساعده كل من كيم جونج-هيوك وكيم هي-جون من كوريا الجنوبية.

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة الأولى والتي تجمع بين تايلاند وأستراليا، فيتولى إدارتها الحكم العماني أحمد أبو بكر الكف ويساعده الحكمين المساعدين أبو بكر العامري، راشد حمد الغيثي.

وسيكون الحكم الرابع هو الياباني ساتو ريوجي وحكم الفيديو المساعد الأوزبكي إيلجيز تانتاشيف ويساعده كل من فالنتين كوفالينكو وليو كووك مان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.