Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

بعد اجراءه عملية جراحية.. برشلونة يحدد أفيلا لتعويض سواريز

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة يراقب أحد اللاعبين تحسبًا لضمه في الموسم الحالي.

وكان برشلونة قد أعلن أن المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى أربعة أشهر.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن مسؤولي برشلونة يراقبون الأرجنتيني إزيكييل أفيلا مهاجم أوساسونا، تحسبًا لضمه إلى الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأجرى نجم أوروغواي جراحة في غضروف الركبة اليمنى، بعد شعوره بآلام، داهمته قبل مباراة إسبانيول في الليغا، وتجددت خلال مواجهة أتلتيكو مدريد (2-3) في السوبر الإسباني.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن النادي الكتالوني لا ينوي التعاقد مع بديل لمهاجمه الأبرز، نظرا لأن مدة غيابه لن تزيد عن 6 أسابيع.

من جهة أخرى بات الفرنسي جان كلير توديبو مدافع برشلونة، على أعتاب مغادرة ملعب الكامب نو خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، التي تابعتها “المراقب العراقي” فإن توديبو سافر إلى ألمانيا، وسيخضع اليوم للكشف الطبي، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف شالكه.

وأشارت الصحيفة إلى أن صيغة انتقال جان كلير توديبو ستكون إعارة حتى نهاية الموسم الحالي، دون أي أحقية للشراء في الصيف المقبل.

وأوضحت “موندو ديبورتيفو” أن هذه الصيغة المفضلة للاعب والنادي، حيث يتمسك توديبو بعدم الرحيل عن صفوف برشلونة بشكل نهائي.

ويرى النادي الكتالوني أن جان كلير توديبو سيكون خيارًا مميزًا للمستقبل، وستساعد الإعارة على إعادة تقييمه مرة أخرى، قبل العودة إلى ملعب الكامب نو في الصيف المقبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.