Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الديكور يؤثر بشكل كبير على الطاقة الإيجابية للانسان

المراقب العراقي/ متابعة…

وفقًا لعلم طاقة المكان “الفينج شوى” فإن الديكور يؤثر بشكل كبير على نفسية الأشخاص بمجرد دخول أى مكان، ولأن مدخل المنزل هو أو ما يقع عليه أعين الضيوف أو حتى أصحابه أنفسهم، يجب علينا أثناء اختيار الديكور الخاص به التفكير جيدًا لاختيار مظهر قادر على امتصاص التوتر بمجرد رؤيته.

إذا كنتِ تبحثين عن اتجاهات ديكور المنازل فى 2020، فقد نشر موقع “thespruce” نصائح تساعدك على تجنب الأخطاء التى تؤثر في طاقة منزلك والتمتع بمستويات أعلى من الرفاهية.

الحمام والباب الأمامي

مواجهة باب الحمام للباب الرئيسي للمنزل يعتبر أمرًا سيئًا، لأن ذلك يتسبب فى هروب الطاقة منه، لذا فإنه إذا كان الحمام الخاص بك يواجه الباب الأمامي، فمعظم الطاقة الجيدة ستهرب بسهولة عبر الحمام، وحاولي تغيير موقعه أو موقع الباب فقط على الأقل.

الباب الأمامي يواجه الخلفي

نظرًا لأن الفنج شوى يدور حول إنشاء تدفق متوازن ومتناسق للطاقة في منزلك، فإن وجود بابين بشكل متقابل أمام بعضهما البعض سيؤثر بشكل مزعج على طاقة فنج شوي.

درج يواجه الباب الأمامي

عندما يواجه الدرج الباب الرئيسي مباشرةً، تندفع طاقة فنج شوى بسرعة إلى الطابق السفلى أو الأعلى، وهذا يترك الطابق الرئيسي دون تغذية جيدة للطاقة لأنها تنطلق بعيدًا.

مرآة تواجه الباب الأمامي

المرآة التى تواجه الباب الرئيسي هي إحد العناصر السيئة التي تؤثر في طاقة المنزل، وكذلك المرآة التى تواجه السرير، والسبب فى أنه لا ينصح أن تكون هناك مرآة تواجه الباب الرئيسي هو أنها تدفع جميع الطاقة الجيدة التي تكون على وشك دخول المنزل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.