الشرطة يغض النظر عن التعاقد مع ديالو

أعلن نادي الشرطة، اليوم الاحد، عن فشل اللاعب المالي الحسن ديالو، في تجاوز الفحص الطبي الذي خاضه خلال اليومين الماضيين في العاصمة الاردنية عمان من قبل ادارة نادي الشرطة تمهيدا لتوقيعه على كشوفات الكتيبة الخضراء.

وقال المدير الاداري لنادي الشرطة، هاشم رضا في بيان، تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، ان “ادارة نادي الشرطة تشترط خضوع اللاعبين لإجراءات الفحص الطبي قبل التوقيع على كشوفات فريقنا الكروي لتفادي اي جوانب صحية مستقبلية”.

واضاف “كان من المنتظر ان يوقع اللاعب المالي، الحسن ديالو، على كشوفات النادي، ولكن بعد خضوعه للفحص الطبي تبين وجود اصابة  بحاجة من شهرين الى ثلاثة اشهر من العلاج والتأهيل.

وبين “قدمنا تقريرا مفصلا الى الجهاز الفني للفريق عن حالة ديالو، حيث قرر اليتيش عدم التوقيع والاعتماد حاليا فقط على اللاعبين المحلين”.

واوضح “صدمنا حقيقة بتنصل عدد كبير من اللاعبين المحترفين الذين تم التوصل معهم الى مراحل متقدمة من الاتفاق خلال الفترة الماضية، بذريعة عدم استقرار الوضع الامني في العراق اضافة الى عدم وضوح الصورة حول الية الدوري العراقي”.

واكد “ثقتنا كبيرة بلاعبينا في تقديم مستوى فني يليق بسمعة وتاريخ الكرة العراقية بصورة عامة ونادي الشرطة على وجه الخصوص عندما نواجه الشباب السعودي للخروج بنتيجة ايجابية في مباراة يعتبرها اللاعبين مواجهة رد الاعتبار”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.