غداً.. الزوراء يواجه بونيودكور الأوزبكي في ملحق دوري أبطال آسيا

يواصل فريق الزوراء بكرة القدم تحضيراته لمواجهة بونيودكور الأوزبكي يوم غد الأربعاء في ملحق دوري أبطال آسيا التي ستقام في ملعب بونيودكور في العاصمة الأوزبكية طشقند في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت بغداد.

وقال المدير الفني لفريق الزوراء باسم قاسم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي تابعته”المراقب العراقي” إن “الجهاز الفني للفريق رفع من وتيرة الاستعدادات خصوصاً بعد وصول الوجبة الثانية من اللاعبين”، مبيناً أنه “تم التركيز على الجانب النفسي كونه الأهم في الفترة الحالية تبعاً لما يمر به الفريق من ظروف “.

وأضاف قاسم أنه “كان من المقرر أن تقام مباراة ودية مع أحد الأندية الأوزبكية غير أن سوء الأرضية والأحوال الجوية حال دون إقامتها، لذا تم تعويضها بمباراة بين اللاعبين”، مؤكداً أن “على الجميع التفكير بكيفية تحقيق نتيجة إيجابية وتلبية طموحات الأمة الزورائية والعراقية بالرغم من صعوبة المباراة”.

مشيراً الى أن الجهاز الفني لديه معلومات لا بأس بها عن الفريق الأوزبكي وتم إعداد خطة مناسبة لتجاوز عقبة المضيف وتسجيل حضور مشرف للكرة الزورائية العريقة”.

من جانبه اكد مهاجم نادي الزوراء، مهند عبد الرحيم، أن هدف فريقه في مباراة نادي بونيودكور الاوزبكي بملحق دوري أبطال هو الفوز لا غير.

وقال عبد الرحيم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن “المواجهة امام بونيودكور الاوزبكي، مهمة جداً، نسعى لتحقيق الفوز للعبور للدور القادم”.

وأضاف أن “الزوراء استعد جيداً للمباراة، بالرغم من توقف الدوري الممتاز، لكننا واصلنا التمرينات كي نكون في الحد الأقصى من الجاهزية”.

وستقام المباراة على ملعب بونيودكور في تمام الساعة 12 من ظهر يوم غدٍ الأربعاء.

الى ذلك أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020.

وكلف الآسيوي، الحكم الياباني يوداي ياماموتو حكما لمباراة بونيودكور الأوزبكي أمام الزوراء العراقي ضمن الملحق الذي سيقام غداً الأربعاء الساعة الـ12 ظهراً بتوقيت بغداد.

وسيرتدي لاعبو بونيودكور الأزرق الكامل بينما يرتدي الزوراء الأبيض الكامل وفي حال التعادل ستكون هناك أشواط إضافية وفي حال استمرار التعادل سيكون الحسم بالركلات الترجيحية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.