هجوم غوارديولا يتصدر اهتمامات صحف إنجلترا

اهتمت الصحف الإنجليزية بانتقاد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ورابطة أندية البريميرليغ، بسبب الجدولة المزدحمة بالمباريات، التي أدت إلى إصابة النجوم في الآونة الأخيرة.

وكتبت صحيفة “ديلي إكسبريس” على لسان مدرب مانشستر سيتي: “يحطمون اللاعبين ولا يهتمون.. غوارديولا يتهم مسؤولي اللعب بتحطيم آمال المنتخب الإنجليزي”، وذلك في إشارة منه إلى أن جدولة المباريات تقتل طموحات “الأسود الثلاثة”، في تحقيق النجاحات الدولية، بعد إصابة كل من هاري كين وماركوس راشفورد قبل شهور قليلة من انطلاق يورو 2020.

أما صحيفة “التايمز” فاهتمت برغبة تشيلسي في التعاقد مع إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، لمدة 18 شهرًا، خاصة أن عقده مع الفريق الفرنسي ينتهي الصيف المقبل.

واتفقت صحيفة “ميرور” مع “ديلي إكسبريس” بعنوان: “إنجليزي محطم.. بيب: آمال الأسود الثلاثة في اليورو تصطدم بقسوة جدولة المباريات التي تحطم نجوم ساوثجيت.. نحتاج للتخلص من كأس رابطة الأندية المحترفة“.

أما صحيفة “إندبندنت” فعنونت: “التأريخ يعيد نفسه”، وذلك في إشارة إلى تغلب كوكو جوف على فينوس ويليامز في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.