Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الخرساني: الآسيوي هو من سيحدد أسماء الهيئة المؤقتة لادارة اتحاد الكرة

المراقب العراقي/ صفاء الخفاجي

اكد الناطق الرسمي لاتحاد الكرة المستقيل جواد الخرساني ان “الاتحاد الدولي “فيفا” ارسل اشعار الى الاتحاد العراقي لكرة القدم باستلام الاستقالة الجماعية لاعضاء الاتحاد” مبينا ان “الاتحاد الدولي لم يعطي موعداً محدداً للرد على الاستقالة الجماعية ونحن بانتظار الرد من قبل فيفا”.

وأضاف ان “الاتحاد الدولي سيرسل رده الى الاتحاد الاسيوي وبدوره سيقوم الاخيرة بتحديد أسماء الهيئة المؤقتة التي ستدير عمل الاتحاد في الفترة المقبلة والتهيئة للانتخابات القادمة”.

وتابع ان “أعضاء الاتحاد المستقيلين سيحق لهم الترشح في الانتخابات المقبلة بعد تحديد موعد اقامتها من قبل الهيئة المؤقتة التي سيشكلها الاتحاد الاسيوي بعد قبول الاستقالة الجماعية من قبل الفيفا”.

من جانبه أعلن اللاعب السابق عدنان درجال تنازله بشكل نهائي عن جميع القضايا، التي توجه بها للمحاكم ضد رئيس اتحاد كرة القدم المحلي ونائبه، بعدما أرسل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد استقالاتهم إلى الفيفا.

وقال درجال “تم التنازل عن جميع القضايا في المحاكم العراقية، بعدما التزم مجلس إدارة الاتحاد بالاتفاق الذي تم في أربيل.. وبالتالي من جهتي، التزمت بإسقاط الشكاوى في المحاكم العراقية”.

وتابع “المحكومان صباح رضا وستار زوير، تكفل بوضعهما السيد إياد بنيان، مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة، من أجل الحصول على عفو رئاسي وإخراجهما من السجن”.

وواصل “مشكلة اتحاد الكرة لم تكن سهلة، بل معقدة جدا، لكن ‏التعاون واهتمام الجميع أسهم في حل الأزمة.. المرحلة المقبلة ستكون مهمة على طريق إصلاح كرة القدم العراقية، وعلى الجميع أن يبذل جهده من أجل بداية عهد جديد، خال من التعقيدات، وللإعلام دور بارز في نجاح العمل”.

الى ذلك اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، انه مستمر بالاتفاق مع اللاعب عدنان درجال، مشيراً إلى أن الاتحاد الدولي “فيفا” ارسل اشعار باستلام الاستقالة الجماعية لاعضاء اتحاد الكرة”.

وقال عضو الاتحاد غالب الزاملي إن “الاتحاد العراقي لا زال ملتزم باتفاقه مع درجال بعد إرساله الاستقالة الجماعية الى فيفا”.

وأضاف أن “الاتحاد الدولي اشعر الاتحاد العراقي باستلامه الاستقالة الجماعية”، مبيناً ان “الاتحاد مع أي طريق يخدم مصلحة الكرة العراقية”.

تجدر الإشارة الى ان عمومية اتحاد الكرة ستعقد اجتماعها يوم السبت المقبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.