Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

بيولي: مباراة اليوم أمام يوفنتوس خطوة أولى لحسم التأهل لنهائي الكأس

علق ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، على آخر استعدادات فريقه لمواجهة يوفنتوس، اليوم الخميس، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

 وقال بيولي في تصريحات لقناة ميلان التي تابعتها “المراقب العراقي” “كأس إيطاليا منافسة مهمة لكل الأندية الكبيرة، ولذلك تسعى الفرق لتحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة”.

وأضاف “حققنا نتائج جيدة للوصول إلى المربع الذهبي، لكن هذا غير كاف. نريد بلوغ النهائي، لقاء اليوم سيكون المحطة الأولى نحو حسم التأهل. يجب أن نظل في كامل تركيزنا، علينا تقديم أداء أفضل مما حدث في الديربي”.

وتابع “خسارة الديربي كانت صعبة علينا بالنظر للطريقة التي سقطنا بها. من المؤلم أن نخسر الديربي بهذا السيناريو، ولكن خوض مباراة أخرى مهمة ضد يوفنتوس يمكن أن يساعدنا على التخلص من آثار لقاء إنتر”.

وواصل “لدينا جودة تستطيع صنع مشاكل ليوفنتوس، واللعب ضدهم هو أفضل موقف يمكن أن نطلبه بعد الديربي. سنلعب ضد أفضل فريق في إيطاليا وأحد أفضل الفرق في أوروبا. إنها فرصة لإثبات أننا بنفس مستواهم”.

وأكمل “كان هناك الكثير من الإيجابيات في الشوط الأول من الديربي وأظهرنا أننا نقترب حقًا من مستوى الفرق القوية، ولذلك يجب أن نعتقد بشكل أكبر في أنفسنا“.

 وأتم “هناك أنباء بشأن بحث إدارة ميلان عن مدرب جديد؟ لست مهتمًا بهذه الأمور. لدينا العديد من المباريات التي سنخوضها، بالإضافة إلى أهداف نسعى لتحقيقها، لذا فإن مستقبلي ليس أولوية”.

 

من جهته قرر أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، منح فريقه راحة 24 ساعة، عقب الهزيمة أمام نابولي، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، التي تابعتها “المراقب العراقي” أن كونتي قرر منح لاعبيه فترة راحة بعدما لعب الفريق مباراتين كبيرتين أمام ميلان ونابولي في أقل من 3 أيام، وقبل المباراة المرتقبة أمام لاتسيو.

وأضافت أن بعض لاعبي الإنتر ظهر عليهم علامات التعب خاصة بروزوفيتش، باريلا ولوكاكو.

وسقط النيراتزوري أمام ضيفه نابولي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، بملعب سان سيرو، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، فيما من المقرر أن يقام لقاء الإياب يوم 5 آذار المقبل.

ويستعد إنتر لمواجهة لاتسيو، الأحد المقبل، على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.