Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

اليوم.. لاتسيو يواجه إنتر ميلان في صراع مثير على لقب الكالتشيو

يبدو الصراع ثلاثيا على لقب الدوري الايطالي، إذ يبتعد لاتسيو بفارق نقطة عن إنتر ويوفنتوس، وهو لم يخسر في آخر 18 مباراة. ويعود سقوطه الأخير إلى أيلول أمام إنتر تحديدا (صفر-1) الذي يلتقيه مساء اليوم الأحد.

وأظهرت تشكيلة إنتر بعض ملامح التعب، عندما خسرت على أرضها أمام نابولي صفر-1 في ذهاب نصف نهائي الكأس، وذلك بعد عودة رائعة في الدوري عندما قلبت تأخرها بهدفين أمام ميلان إلى فوز كبير 4-2 في الشوط الثاني.

لكن إنتر لم يخسر سوى مرة وحيدة أمام لاتسيو في آخر سبع مواجهات في الدوري، فيما سجل مهاجمه البلجيكي المتألق روميلو لوكاكو 12 هدفا خارج ملعبه هذا الموسم.

في المقابل، يملك لاتسيو المهاجم تشيرو إيموبيلي، أحد أبرز هدافي القارة هذا الموسم الذي سجل 25 هدفا هذا الموسم في المسابقة المحلية.

من جهته أبرز أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، التشابه التكتيكي بين فريقه وخصمه لاتسيو، قبل مواجهتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي، حيث يلعب الفريقان بثلاثي في الدفاع.

وقال كونتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “الأجنحة مهمة، خاصة عندما يكون النظامان التكتيكيان متشابهين، كما يستخدم لاتسيو اثنين من المهاجمين، وميلينكوفيتش سافيتش يدفعهما للأمام”.

وأضاف: “ستكون مباراة صعبة، لاتسيو فريق قوي فاز بكأس إيطاليا الموسم الماضي، والسوبر هذا الموسم.. لقد عززوا فريقهم وحافظوا على أقوى لاعبيهم، وإنزاجي قام بعمل ممتاز.. لذلك تطورهم أمر لا مفر منه، لقد أثمر التخطيط والرؤية والصبر”.

وأردف: “إنها ليست معركة من أجل الاسكوديتو، لكني أعتقد أن أفضل وصف للقاء، هو أنه مباراة بين فريقين دخيلين على سباق اللقب هذا العام”.

وتابع: “لاتسيو يحاول الفوز وكذلك نحن، ستكون هناك استراتيجية لكل جانب، في محاولة للحد من العيوب، وتسليط الضوء على نقاط القوة”.

واستطرد كونتي: “إنها مباراة متكافئة بين فريقين على استعداد للعب كرة القدم.. دع الفريق الأفضل ينتصر، أتمنى أن تكون مباراة ممتعة”.

وعن كريستيان إريكسن، قال المدرب الإيطالي: “إنه يعمل معنا، يفهم الكثير مما نريده منه.. لم أكن أريد الإسراع في إشراكه، لذلك كان من الطبيعي أن أداءه لم يكن رائعًا.. لكننا سنراه في التشكيل الأساسي، عندما أشعر أنه من المناسب القيام بذلك”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.