Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

نصر الله: شهادة المهندس وسليماني أدخلت المقاومة في مرحلة جديدة

أكد الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، السيد حسن نصر الله، اليوم الأحد، ان شهادة المهندس وسليماني أدخلت المقاومة في مرحلة جديدة ومصيرية.

وقال نصر الله خلال كلمة له بمهرجان “قادة الشهادة والبصيرة” تابعتها “المراقب العراقي” أن “ميزة القادة الشهداء أنهم كانوا يحملون هم المسؤولية إلى جانب الاستعداد الدائم للتضحية بلا حدود، وعندما نقرأ وصية القائد الشهيد قاسم سليماني نجد أننا أمام قائد مجاهد عارف يحمل هموم بلده وشعبه”.

وأضاف أن “المقاومة ليست خطابات منفصلة عن الواقع والشهداء جسدوا كل القيم الانسانية والدينية وشكلوا لنا مدرسة حية، وشهادة سليماني والمهندس أدخلت المقاومة والجمهورية الايرانية الإسلامية في مرحلة جديدة وحساسة ومصيرية جدا، ويجب على أمريكا أن تغير من سلوكها الاحادي وأن لا تتصور بأنها تحكم العالم باسره”.

وتابع، أن “ما سمي بصفقة القرن هي ليست صفقة وإنما إملاء لأنها من طرف واحد دون التشاور مع الطرف الفلسطيني، وهي خطة اسرائيلية لإنهاء القضية الفلسطينية تبناها الرئيس الاميركي دونالد ترامب، وقد ارتكب الاخير جريمتين في منطقتنا الأولى اغتيال القائدين سليماني والمهندس والثانية هي إعلان صفقة القرن”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.