Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

اليوم.. اليونايتد يطمح للاقتراب من فرق القمة على حساب تشيلسي

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم الإثنين، قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عندما يستقبل تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

ولم يخسر تشيلسي سوى مباراة واحدة فقط من آخر 17 مواجهة جمعته بمانشستر يونايتد في الدوري على ملعبه ستامفورد بريدج (10 انتصارات- 6 تعادلات).

ولم يخسر البلوز أيضًا في آخر 6 مباريات على ملعبه بالدوري أمام اليونايتد، منذ الخسارة بنتيجة (3-2) في شهر تشرين أول من عام 2012.

وبعد أن تغلب مانشستر يونايتد على تشيلسي برباعية نظيفة على ملعب “أولد ترافورد” في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم، يبحث الشياطين الحمر عن تحقيق الانتصار في مباراتي الموسم بالدوري على حساب البلوز، للمرة الأولى منذ موسم 1987- 1988.

وتمكن اليونايتد من التغلب على تشيلسي بنتيجة (2-1) على ملعب ستامفورد بريدج هذا الموسم في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وآخر فريق تمكن من الفوز على البلوز على ملعب ستامفورد بريدج مرتين في موسم واحد، كان ليفربول في موسم 2011- 2012.

وفشل تشيلسي في تحقيق الانتصار خلال آخر 3 مباريات خاضها بالدوري، وآخر مرة فشل فيها البلوز بتحقيق أي انتصار بالدوري في 4 مباريات متتالية، كان في شهر آيار من عام 2016.

وجمع مانشستر يونايتد 4 نقاط فقط من أصل 15 نقطة ممكنة في الدوري في عام 2020، ولم يجمع فريق أقل من تلك الحصيلة من النقاط، سوى كريستال بالاس بـ3 نقاط.

 

كما فشل اليونايتد في تسجيل الأهداف في 4 مباريات من آخر 5 لقاءات خاضها في البريميرليج، ومن بينهم آخر 3 مباريات على التوالي، وآخر مرة فشل فيها اليونايتد في تسجيل الأهداف في 4 مباريات متتالية في الدوري يعود إلى شهر نيسان من عام 1989.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.