Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

بهدف قاتل.. القيثارة يتلقى هزيمة من الوحدة الاماراتي في دوري ابطال آسيا

المراقب العراقي/صفاء الخفاجي…

بدأت المباراة بحذر من الطرفين وهدوء وترقب ساد اغلب الدقائق الأولى من الشوط الأول وذلك بسبب تردد الفريقان وخوفهم من الخسارة نتيجة تحصل الفريقيان لنقطة واحدة في الجولة الأولى من التصفيات حيث تعادل الشرطة مع استقلال طهران الإيراني فيما تعادل الوحدة الاماراتي مع الأهلي السعودي.

وشهدت الدقيقة التاسعة اول كرة خطرة لصالح الوحدة الاماراتي عن طريقة رأسية المحترف سبستيان، ليعود بعدها الفريقان لمحاولة السيطرة على منتصف الملعب وتاثر مستوى الفريقان والمباراة ككل بارضية ملعب فارانسو حريري التي غطاها الوحل في اغلب مناطقها.

وجاءت اول محاولة خطرة للقيثارة في الدقيقة 31 عن طريق حسام كاظم الذي استقبل كرة عرضية من مازن فياض وسددها قوية ابعدها الدفاع الوحداوي وعاد وسددها مرة ثانية في أحضان حارس المرمى الاماراتي محمد الشامسي.

وجاءت الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول نشطة بعض الشي حيث شهدت الدقيقة الخامسة والثلاثين ابعاد علي فائز لكرة خطرة من امام المحترف امبوكو، فيما شهدت الدقيقة ما قبل الأخيرة اخطر كرة في الشوط الاول بعد ان توغل مهاجم الشرطة علي يوسف ومرر كرة على طبق من ذهب الى علاء عبد الزهرة الذي سدد كرة قوية ابعدها الكوري الجنوبي تام ريم سانك ولترتد وتصبح هجمة مرتدة على الفريق الشرطاوي نال على اثرها وليد سالم لأول بطاقة صفاء في المباراة ومن ثم اعلن حكم المباراة الياباني نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

استهل القيثارة الشوط الثاني بقوة وضاغطا على المرمى الاماراتي وتحصل خميس إسماعيل لبطاقة صفاء في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، واستمر الشرطة بضغطه على دفاعات الوحدة الاماراتي ومن ضربة ركنية حول سعد عبد الأمير كرة برأسه الى مرمى محمد الشامسي الذي ابعدها بصعوبة الى ركنية أخرى في الدقيقة السابعة والاربعين.

وكذلك سدد علاء عبد الزهرة كرة رأسية اصطدمت بالمدافع الاماراتي ولتذهب سهلة الى الشامسي وشهدت الدقيقة الخامسة والخمسين اخطر فرص اللقاء بعد ان ابعد المدافع الاماراتي كرة مهاجم القيثارة علي يوسف من على خط المرمى بعد ان تجاوزت الكرة حارس المرمى الاماراتي محمد الشامسي.

واجرى المدرب الصربي اليتش تبديل بإدخال علاء مهادي بديلا بنبيل صباح في الدقيقة الثامنة والخمسين، واستمر الشرطة بالسيطرة على مجريات المباراة مع تراجع واضح لفريق الوحدة الاماراتي وتناقل لاعبو القيثارة الكرات بيهولة واستطاعو الوصول كثيرا الى منطقة جزاء الخصم وكاد علاء مهاوي ان يسجل هدف التقدم للشرطة في الدقيقة الثالثة والستين بعد ان استقبل عرضية مازم فياض على خط الجزاء وسددها بقوة ولكن الشامسي عاد ليبعدها الى ركنية جديدة للقيثارة،ونشط الفريق الوحداوي قليلا واستطاع خميس إسماعيل ان يسدد كرة خطرة في في الدقيقة الثامنة والستين ذهبت على يمين حارس المرمى احمد باسل.

وعادت السيطرة في الدقائق الخمسة عشر الأخيرة لفريق الشرطة وحاول كثيرا تسجيل الهدف الأول لكن الدفاع الاماراتي ظل متماسكا ومن خلفهم حارس المرمى الذي ابعد كرة أخرى من علاء مهاوي الى ركنية في الدقيقة الخامسة والسبعين.

وشهدت الدقيقة 88 تسجيل الوحدة الاماراتي لهدف الفوز عن طريق محترفة مبوكو بعد استقبل عرضية سبستيان بكرة رأسية ارتدت من القائم الأيمن واستقرت في مرمى حارس المرمى احمد باسل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.