Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

تذكرة طيران «درجة أولى» لعلاج حصان من الاكتئاب

 المراقب العراقي/ متابعة…

أخبر الطبيب البيطري الأمريكية رونيا فرويز، أن حصانها «فريد»، يعاني من اكتئاب شديد، وأنه بحاجة إلى مساعدة منها للتخلص من هذه الحالة.

هذا ما دفع  «فرويز» لحجز لها وللحصان تذكرة طيران ، في الدرجة الأولى على متن طائرة بريطانية متجهة إلى كاليفورنيا، من أجل أن يكون سعيد وتخلصه من الاكتئاب الذي شخصه له الطبيب البيطري.

لما ذكره موقع «ذا صن» البريطاني، أكدت رونيا فرويز، التي كانت مسافرة إلى كاليفورنيا عندما اصطحبت معها الحصان في الدرجة الأول، أن الحصان خضع للتدريب من قِبل مدربين متخصصين من أجل تحمل ضغط الطائرة للقيام برحلة على ارتفاع عال.

خلال الرحلة، حرصت رونيا فرويز على أن يرتدي الحصان بدلة أنيقة جعلت ملفت للأنظار الركاب، وأكدت أن التجربة كانت رائعة وغير متوقعة خاصة وأن هذه هي الرحلة الأولى لها مع فريد في الجو.

قالت  فرويز: كانت هذه رحلتنا الأولى عبر طائرة، قام فريد بالسفر لعدة آلاف من الأميال في سيارتي ، لكن هذه كانت المرة الأولى في الهواء.

يذكر أن في العام الماضي ، قضت وزارة النقل الأمريكية بأنه يمكن للمسافرين جلب الخيول الصغيرة على متن الطائرات الأمريكية طالما تم تصنيفهم كحيوانات خدمة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.